السبت 21 سبتمبر 2019
خبر: اللجان الشعبية في "عين الحلوة" تعيد فتح "سكر المياه" في القاطع الرابع

المخيمات الفلسطينية في لبنان | 2018-09-04 | وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين
لبنان

أكّدت اللجان الشعبية الفلسطينية في مخيّم عين الحلوة، جنوبي لبنان، على متابعة أزمة انقطاع المياه باستمرار، بالتعاون مع اللجان المشرفة وقسم الهندسة التابع لوكالة "الأونروا"، وذلك بعد جولة ميدانية قامت بها اللجان، لتتكتشف أن المياه مقطوعة عن منازل القاطع الرابع في المخيم، بسبب إقفال "سكر التحويل"، ما حرم أهالي القاطع من المياه.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجان في مقرها، ضمّ مهندسين من قسم الهندسة في "الأونروا"، مدير خدمات المخيم عبد الناصر السعدي، ممثل المجلس النرويجي المهندس نبيل، اللجنة المشرفة على آبار المياه، لجنة القاطع الرابع ولجنة حي الصحون، حيث ناقش المجتمعون موضوع آبار المياه في المخيم، متطرقين لأزمة انقطاع المياه عن القاطع الرابع.

المجتمعون اتفقوا على  أهمية وصول المياه إلى كافة أحياء المخيّم، موضحين أنّ بئر رأس سوق الخضار بحاجة إلى صيانة، حيث سيقوم قسم الهندسة التابع للأونروا بتنفيذ الصيانة فوراً.

والجدير بالذكر أنّه تمّ العمل على فتح "سكر المياه"، الذي تسبب في انقطاع المياه عن القاطع الرابع، كما أكّد المجتمعون على أهمية تشغيل الآبار في وقت واحد، حتى تصل المياه إلى جميع أحياء ومنازل المخيّم.
منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة