الأربعاء 18 سبتمبر 2019
خبر: الوطنيّة العليا تُعلن عن جمعة "مستمرون رغم الحصار" وتُحذّر من الشائعات
الوطنيّة العليا تُعلن عن جمعة "مستمرون رغم الحصار" وتُحذّر من الشائعات
فلسطين المحتلة | 2018-05-19 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين
فلسطين المحتلة
أعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة الكبرى، عن جمعة "مُستمرون رغم الحصار" والتي تنطلق يوم 25 أيّار/مايو الجاري، داعيةً للمشاركة والاستمرار في الفعاليات حتى تحقيق الأهداف التي ضحّى من أجلها الشهداء والجرحى.
وأكّدت الهيئة على استمرار فعالياتها يوميّاً وأسبوعيّاً طيلة شهر رمضان، وفقاً للجدول الذي سيصدر لاحقاً، مُشددةً على أنّ مشاركة أهالي قطاع غزة في جمعة "الوفاء للشهداء والجرحى" رغم جراحاتهم ودمائهم، أثبتت للقاصي والداني أنها لن تتوقّف.
وقالت الهيئة في بيانها، أنّ الدماء التي أريقت في مليونيّة العودة الكبرى، لن تضيع سُدىً بل ستلاحق الاحتلال العنصري في كافة المحافل الإنسانية والقانونية.
وأكّدت أنّ الكذب والتزوير وتزييف حقائق التاريخ والجغرافيا الذي يُمارسه الاحتلال، لن يُغيّر من حقيقة أنّ فلسطين هي للشعب الفلسطيني، وأنّ العودة حق لا يُمكن تجاوزه مهما بلغت التضحيات.
وأشارت أنّ مشاركة الآلاف أسقطت كل المؤامرات، حين استأنفوا المسيرة مُوحّدين مُتماسكين مُتحدين رغم القتل والجراح، ونجحوا رغم الجوع والعطش وحرارة الجو وجرائم الاحتلال بوضع قدم راسخة على درب العودة، لوقف الأكاذيب والشائعات وفبركات الاحتلال.
وطالبت الهيئة جماهير الشعب الفلسطيني بتوخّي الحذر من شائعات يُطلقها الاحتلال، بهدف شقّ الصفوف وبث الإحباط في القلوب، داعيةً لاستقاء معلوماتهم من بياناتها الرسميّة.
كما أكّدت الهيئة أنّ جميع أعضائها ومفاصلها يتحركون بمعيّة شعبهم حراكاً واضحاً شفافاً نحو النصر والعودة وكسر الحصار الظالم على الشعب.
منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة