الجمعة 18 أكتوبر 2019
خبر: قوات الاحتلال تنكّل بأحد الشبان أثناء اعتقاله من مخيّم الفوار للاجئين
قوات الاحتلال تنكّل بأحد الشبان أثناء اعتقاله من مخيّم الفوار للاجئين
فلسطين المحتلة | 2016-11-30 | وكالات

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نكّلت قوات الاحتلال بالأسير محمد أحمد النجار (32) عاماً أثناء عملية اعتقاله من مخيم الفوّار للاجئين جنوبي الخليل المحتلة.

ووفق بيان نادي الأسير الفلسطيني، أفاد الأسير النجار لمحامي النادي بأن قوات الاحتلال اعتدت عليه بالضرب المبرح على خاصرته ووجهه، ثم جرى اقتياده مشياً على الأقدام لمدة ساعة من بيته في مخيم الفوار إلى مستوطنة "حجاي" المقامة على أراضي الفلسطينيين في الخليل، وأثناء سيره كان يشعر بدوار وتقيأ الدم، وعلى الرغم من مطالبته بنقله عبر حمّالة، إلا أنهم رفضوا ذلك وقاموا بشدّه وسحبه من يديه المكبلتين، ثم جرى نقله إلى سجن "عتصيون"، وهناك تم احتجازه لنحو ساعة ونصف، إلى أن تم نقله إلى سجن "عوفر" غربي رام الله المحتلة.

وأوضح الأسير النجار أنه احتُجز منذ الساعة التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً في غرفة باردة، ورغم إبلاغه لهم بأنه يعاني من مشاكل في المعدة والعمود الفقري والغضروف ولا يحتمل البرد، إلا أنهم تعمدوا إبقائه فيها، فيما أكد محامي نادي الأسير أن آثار الضرب ما زالت واضحة على الأسير النجار.

يُذكر أنه سبق واعتقلت قوات الاحتلال الأسير النجار ثماني مرات، وقضى في سجون الاحتلال ما مجموعه ست سنوات بين أحكام واعتقال إداري.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة