الأربعاء 26 يونيو 2019
خبر: مشاريع ريادية فلسطينية تصعد إلى نهائيات مسابقة "Get in the ring"
مشاريع ريادية فلسطينية تصعد إلى نهائيات مسابقة "Get in the ring"
فلسطين المحتلة | 2017-11-16 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

صعدت ثلاثة مشاريع ريادية فلسطينية في مسابقة "Get in the ring" التي تُقام للمرة الثالثة في فلسطين، على هامش أعمال الأسبوع العالمي للريادة، إلى المسابقة النهائية التي تحتضنها مدينة لشبونة البرتغالية، حيث يكون الإعلان عن المشروع الفائز على مستوى العالم.

وقسمت المسابقة المشاريع المشاركة ضمن ثلاثة مستويات، وهي المستوى الخفيف والمستوى المتوسط والمستوى الثقيل، وعن فئة المستوى الخفيف فاز المتسابق شادي أبو بكر من شركة أفينتاتي، بينما فاز عودة عواد من شركة بامبي نوتس عن فئة المستوى المتوسط، والمستوى الثقيل فاز حسين ناصر الدين من شركة ريد كرو انتليجنس.

وتُقام مسابقة "Get in the ring" العالمية في أكثر من سبعين دولة على مستوى العالم، حيث تُتيح للمشاركين والمشاريع الناشئة والواعدة منصة للتواصل مع الجمهور المستهدف، بما في ذلك المستثمرين والشركاء.

فيما تنافس المشاركون وفق عدة معايير للتقييم، تمثلت بالمهارات والخبرات الإدارية، الإنجازات حيث يقوم كل فريق بعرض ما حققته على مستوى المبيعات والإيرادات والعملاء والشراكات أو الاستثمارات المحتملة.

ومعيار نموذج الأعمال والسوق، إذ قدّم كل فريق توضيح لأعمال الشركة والأسواق التي يعمل بها، والاستراتيجية التي يتبعها في السوق، ومعيار ركّز على الجانب المالي والاستثماري فعرض كل فريق الوضع المالي والاستثماري، والحصة المخصصة للاستثمار، بينما المعيار الأخير لكل فريق مساحة حرة ضمن وقت محدود في محاولة أخيرة لإقناع وجذب المستثمرين.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة