15 معتقلاً فلسطينياً بينهم أطفال حصيلة مداهمات لقوّات الاحتلال

الإثنين 26 فبراير 2018
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين 

شهدت مناطق مختلفة من الضفّة الغربيّة المحتلّة صباح اليوم الاثنين 26 شباط، حملة مداهمات واعتقالات نفّذها جيش الاحتلال الصهيوني، طالت نحو 15 فلسطينيّاً بينهم أطفال.

الحصيلة الأكبر من الاعتقالات، كانت من نصيب أبناء قريبة النبي صالح غرب مدينة رام الله المحتلّة، حيث اعتقلت قوّات الاحتلال عشرة فلسطينيين من عائلة التميمي بينهم أطفال دون السابعة عشرة، وهم  الطفل الجريح محمد فضل التميمي (15 عاما)، وشقيقه تميم التميمي (17 عاما)، محمد مجاهد التميمي (15 عاما)، مؤيد حمزة التميمي (17 عاما)، وئام إياد التميمي (17 عاما)، عمر صالح التميمي (29 عاما)، صهيب سميح التميمي (14 عاما)، أمجد عبد الحفيظ التميمي (28 عاما)، أحمد سامي التميمي (19 عاما)، إسلام صالح التميمي (21 عاما).

كما اعتقلت قوّات الاحتلال خمسة شبّان من أبناء محافظة نابلس في الضفّة المحتلة، بعد حملة مداهمات واسعة لمنازل الفلسطينيين، حيث اقتادت كلّ من الشابين عمر سمارة من منزله وسط المدينة، والشاب عميد عماد بنات من أبناء مخيّم عسكر للاجئين.

وفي بلدة تل غرب مدينة نابلس، داهمت قوات الاحتلال منازل الفلسطينيين، واعتقلت كلّ من الشاب زيد أحمد البنا عصيدة، والشاب عاصم حسن عصيدة، ومحمود عبد الكريم رمضان.

كما فرضت قوات الاحتلال الصهيوني، ليل أمس الأحد، طوقاً عسكريا على بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية أعقبته بحملة مداهمات لمنازل الفلسطينيين وسط البلدة، بالإضافة الى حملة تفتيش للمنازل واعتداءات على المواطنين، أدّى ذلك الى اندلاع مواجهات بين الشبّان وقوات وجيش الاحتلال استخدم فيها القابل المسيّلة للدموع.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد