السبت 14 ديسمبر 2019
خبر: اقتحامات بالضفة المحتلة تطال مخيّم الجلزون للاجئين
فلسطين المحتلة-أرشيفية
فلسطين المحتلة | 2017-08-08 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، فجر الثلاثاء 8 آب، وداهمت عدد من منازل الفلسطينيين واعتقلت نحو (11) فلسطينياً، مع الإشارة إلى أنّ الاقتحامات طالت مخيّم الجلزون للاجئين.

في نابلس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ثائر بشار الأغبر ابن مخيّم بلاطة للاجئين من منطقة رأس العين، كما اقتحمت قرية سالم شرقاً، واعتقلت الدكتور عبد الرحيم الحنبلي (77) عاماً من شارع الاتحاد ثم أطلقت سراحه بعد ساعات، وهو والد شهيد وأسير.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت مخيّم بلاطة فجر الاثنين واندلعت مواجهات عنيفة عقب اقتحام قبر يوسف، وتعرّضت قوات الاحتلال لإطلاق نار من المخيّم.

في رام الله المحتلة، اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت بلدة بيتونيا، كما اقتحمت مخيّم الجلزون للاجئين شمالاً وقامت بعمليات مداهمة وتفتيش لبعض المنازل.

في بيت لحم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال قرية أرطاس، وانتشرت بكثافة في منطقة المنيا ببلدة تقوع وقامت بعمليات تفتيش وبحث عقب انتشار أنباء عن سقوط طائرة استطلاع في المكان، فيما أغلقت البوابة الحديدية على مدخل بلدة جناتة شرقاً.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منطقة حي الزهراء في المدينة، كما اقتحمت منطقة كفر سابا في قلقيلية وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة وتمركزت في حي القرعان.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة حلحول شمالاً ما أدى لاندلاع مواجهات في منطقة الذروة بالمدينة.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة