أجهزة السلطة تعتقل (6) أسرى مُحررين بالضفة المحتلة

الجمعة 27 أكتوبر 2017
أجهزة السلطة تعتقل (6) أسرى مُحررين بالضفة المحتلة
أجهزة السلطة تعتقل (6) أسرى مُحررين بالضفة المحتلة

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اعتقلت الأجهزة الأمنيّة التابعة للسلطة الفلسطينية بالضفة المحتلة (6) أسرى مُحررين، فيما تواصل اعتقال آخرين على خلفيّة سياسية ودون أي سند قانوني.

في نابلس المحتلة، اعتقل جهاز الأمن الوقائي الأسير المحرر زاهر موسى من قرية زواتا خلال قطف الزيتون برفقة زوجته وأطفاله في أرضه، كما اعتقل الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق عبد الله العكر.

في طوباس المحتلة، اعتقل الأمن الوقائي الأسير المحرر إبراهيم عبد الرازق، وهو معتقل سياسي سابق لعدة مرات في سجون السلطة.

في سلفيت المحتلة، اعتقل جهاز الأمن الوقائي اعتقال الشيخ محمد علقم من منزله عقب عودته من قطف الزيتون، وفي قلقيلية المحتلة اعتقل الأمن الوقائي مجاهد نوفل من منزله.

هذا ويستمر جهاز الأمن الوقائي في قلقيلية باعتقال الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق عبد الله ولويل منذ (20) يوماً، فيما يواصل جهاز المخابرات العامة في قلقيلية اعتقال الشاب إبراهيم سلمى والشاب معاذ الفار منذ (42) يوماً.

وفي طولكرم، تواصل أجهزة السلطة اعتقال الشاب عبد الله شرار من بلدة علار من أربعة أشهر، فيما يواصل جهاز الأمن الوقائي في المدينة اعتقال الشاب محمد منيف عسراوي منذ (34) يوماً، والشاب صقر مناع لليوم (18) على التوالي، دون توجيه أي تهم.

فيما اعتقل الوقائي في الخليل المحتلة الأسير المحرر قسام حلايقة من بلدة الشيخ، وهو نجل الأسير في سجون الاحتلال موسى حلايقة.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد