فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

يُواصل أربعة أسرى فلسطينيين إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال، رفضاً لسياسة الاعتقال الإداري بحقهم.

الأسير باجس نخلة (52) عاماً من مخيّم الجلزون اللاجئين شمالي رام الله المحتلة، يستمر في إضرابه المفتوح عن الطعام منذ (8) أيام، احتجاجاً على إعادة اعتقاله بعد شهرين من الإفراج عنه، علماً بانّه أسير سابق أمضى قرابة (20) عاماً في سجون الاحتلال، وتم عزله لسبعة أشهر داخل زنازين العزل الانفرادي، وتحرر في الأول من أيلول الماضي.

ويُواصل الأسير حسن حسنين شوكة (29) عاماً من مدينة بيت لحم المحتلة لليوم (34) على التوالي، احتجاجاً على تثبيت محكمة الاحتلال في "عوفر" اعتقاله الإداري لمدة ستة أشهر، علماً بأنه معتقل منذ 29 أيلول الماضي، بعد قرابة الشهر من تحرره الأخير، وهو معتقل حاليا في زنازين سجن "عوفر".

ووصل الأسير حمزة مروان بوزية (27) عاماً من كفل حارس قضاء سلفيت المحتلة، لليوم (23) على التوالي، مُطالباً بالإفراج عنه بعد تحويله من الاعتقال الإداري إلى قضية، وهو معتقل في سجن "نفحة" الصحراوي، علماً بأنّه أمضى في سجون الاحتلال سبع سنوات ونصف العام سابقاً في سجون الاحتلال.

فيما شرع الأسير صلاح الخواجا (41) عاماً من بلدة نعلين، الاثنين 13 تشرين الثاني، بالإضراب المفتوح عن الطعام، احتجاجاً على تجديد الاعتقال الإداري بحقه قبل موعد الإفراج عنه بيوم واحد.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد