اجتماع فلسطيني- لبناني لتسليم ورقة المنظومة الأمنيّة الخاصة بمخيم عين الحلوة

السبت 28 يناير 2017
اجتماع فلسطيني- لبناني لتسليم ورقة المنظومة الأمنيّة الخاصة بمخيم عين الحلوة
اجتماع فلسطيني- لبناني لتسليم ورقة المنظومة الأمنيّة الخاصة بمخيم عين الحلوة

لبنان - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

بتكليف من القيادة الفلسطينية العليا، عُقد اجتماع فلسطيني- لبناني، اليوم السبت 28 كانون الثاني، 2017 في مكتب مدير مخابرات الجيش في الجنوب، العميد خضر حمود في صيدا، سلّمت خلاله اللّجنة الأمنية الفلسطينية العليا في لبنان، العميد حمود، ورقة المنظومة الأمنية الخاصة بمخيم عين الحلوة.

حضر الاجتماع عن الجانب اللبناني كلّ من  العميد ممدوح صعب، والعقيد علي نور الدين، وعن الجانب الفلسطيني، حضر قائد اللجنة الأمنية العليا في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، ونائب قائد اللّجنة الأمنية العليا الدكتور أحمد عبد الهادي، والقيادي في عصبة الأنصار الشيخ أبو طارق السعدي.

 كما شارك كلٌّ من عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية صلاح اليوسف، والناطق الرسمي باسم عصبة الأنصار الشيخ أبو شريف عقل، ومسؤول حزب الشعب في لبنان غسان أيوب، ومسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الاسلامي شكيب العينا، ونائب الأمين العام لحركة أنصار الله محمود حمد، ومسؤول جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تامر عزيز.

أشار المجتمعون إلى أنّه يجب تحويل بنود الورقة الأمنية إلى إجراءات عملية، خصوصاً ما يتعلق بكيفية التعامل مع الأشخاص المخلين بالأمن، مؤكيدين على ضرورة استمرار التواصل بين الطرفين.

وبدوره أفاد العميد حمود أنه سيرفع الورقة الأمنية إلى قيادة الجيش، وتأمين كل الشروط للعمل على نجاح تنفيذها. 

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد