استشهاد فلسطيني برصاص مستوطن خلال المواجهات في القدس المحتلة

الجمعة 21 يوليو 2017
خلال المواجهات مع قوات الاحتلال
خلال المواجهات مع قوات الاحتلال

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

استشهد فتى فلسطيني برصاص مستوطن صهيوني، الجمعة 21 تموز، خلال المواجهات التي اندلعت في القدس المحتلة، بالإضافة إلى إصابة خطرة لشاب آخر برصاص المستوطن، وتستمر المواجهات حتى لحظة إعداد الخبر.

أفادت مصادر طبية أنّ الفتى محمد محمود شرف (17) عاماً من بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، أصيب برصاصة في رقبته ونزف لفترة طويلة في الشارع حتى تمكّنت طواقم الإسعاف من تقديم العلاج له إلا أنه استشهد بعد ذلك.

وكانت قد اندلعت مواجهات عنيفة في عدة مناطق بالقدس المحتلة طالت منطقة رأس العامود وشارع صلاح الدين وحاجز مخيّم شعفاط ووادي الجوز وقرى وبلدات العيزرية وأبو ديس وعلى حاجز قلنديا العسكري شمالاً.

في أعقاب المواجهات التي اندلعت، ناشد مستشفى المقاصد بالقدس المحتلة التوجه للمشفى والتبرع بالدم نظراً لارتفاع عدد الإصابات وخطورتها، علماً بأنّ قوات الاحتلال تمنع طواقم الهلال الأحمر.

كما اندلعت مواجهات في مناطق أخرى بالضفة الغربيّة المحتلة وقطاع غزة أصيب خلالها عدد من الفلسطينيين عقب انطلاق مسيرات نصرةً للمسجد الأقصى والقدس المحتلة والمقدسيين رفضاً للبوابات الإلكترونية التي نصبها الاحتلال في أعقاب عملية الشهداء جبارين في الأقصى الجمعة الماضية.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد