فلسطين المحتلّة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين 

شنّت قوّات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الإثنين 23 نيسان/أبريل، حملة مداهمات في مناطق متفرّقة من الضفّة الغربية المحتلّة، اعتقلت خلالها 19 شاباّ فلسطينيّاً من جنين ورام الله، وقلقيلية، ونابلس، وبيت لحم والخليل.

ففي جنين اعتقلت قوات الاحتلال، عدداً من الفلسطينيين عقب مداهمة منازل ذويهم، بينهم الشقيقين أحمد ونور الدين السعدي، وكذلك اعتقلت الشاب محمد أبو زاغة عقب مدهمة منزله وتفتيشه.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال شابين خلال اقتحامها بلدتي سلواد وسط المدينة، واعتقلت الشاب يوسف عطا خلال اقتحام قرية دير أبو مشعل غرب المدينة، واقتادته الى المنطقة العسكرة الشمالية.

واندلعت مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية واعتقلت أحد شبّانها، فيما اعتقلت  محمود شتيوي من وسط قلقيلة، وفتشت منزل ذويه، وانتشر جنود الاحتلال على مفارق الطرق الرئيسّة للمدينة طوال ساعات الليل.

كمت شنت قوات الاحتلال، حملة مداهمات في نابلس وسلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة، واعتقلت الشاب عدنان مرعي بعد مداهمة منزله في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت.

كما اقتحمت دوريات الاحتلال بلدة عراق بورين جنوب نابلس، وداهمت عدة منازل لعائلة قادوس في المنطقة الشرقية، وفتشتها، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي جنوبي الضفة، اعتقلت قوّات الاحتلال عددًا من الشباب في اقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من محافظة الخليل، وقامت باعتقال الشاب هيثم امريش من مدينة الخليل، والشّبان ممدوح حسن أبو عصبة، ومحمد عدنان البابا، وعلي صبحي البابا، ومحمود صبحي البابا، بعد اقتحام منازلهم في بلدة حلحول شمال المدينة.

وفي مخيم العروب شمال الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الشابين محمد تيسير البدوي، ومحمد أبو غازي، وطالت الاقتحامات كذلك، منزلي الأسيرين إبراهيم وإسماعيل العروج وعاثت فيهما خرابًا، في بيت لحم المحتلّة.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد