فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق بالضفة المحتلة، مساء الخميس وحتى فجر الجمعة 2 شباط، واعتقلت عدداً من الفلسطينيين، بينهم (5) أطفال من مخيّم شعفاط للاجئين، كما اعتقلت قوات الاحتلال قرب غزة فلسطينياً من القطاع حاول اجتياز السياج الأمني العازل.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال مساء الخميس خمسة أطفال من مخيّم شعفاط للاجئين شمال شرقي المدينة، خلال المواجهات التي اندلعت على الحاجز العسكري في المخيّم، حين نصب الجنود كميناً للأطفال، فاعتقلتهم واقتادتهم إلى مخفر شرطة الاحتلال داخل الحاجز العسكري.

وخلال المواجهات أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز بكثافة باتجاه الشبان والمنازل والمحال التجارية في المخيّم، ما أدى إلى إصابة عشرات السكان بحالات اختناق، فيما رشق الشبان قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة نحو برج المراقبة وداخل الحاجز العسكري في المخيّم.

وأبلغت قوات الاحتلال ذوي الشابين علام عبد الشاعر ونايف محمد حردان باعتقالهما خلال عودتهما من مدينة رام الله إلى جنين، خلال مرورهما على حاجز عسكري مُفاجئ على الطريق إلى رام الله، وهما من بلدة عرابة جنوبي جنين المحتلة.

في سياق متصل، اعتقل جيش الاحتلال صباح الجمعة شاباً تسلّل عبر السياج الأمني العازل جنوبي قطاع غزة، وتم تحويله للتحقيق معه، وكانت قوات الاحتلال اعتقلت (4) شبان الخميس تسللوا إلى داخل فلسطين المحتلة من القطاع.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد