فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات بالضفة المحتلة، فجر الأربعاء 12 تموز، اعتقلت خلالها (21) فلسطينياً، وطالت الاقتحامات مخيّمي العرّوب وبلاطة.

في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر معمّر إسحاق بنات بعد اقتحام منزله في مخيّم العرّوب شمالاً

كما اعتقلت قوة عسكرية من جيش الاحتلال حسن الفسفوس بعد اقتحام منزله في منطقة دورا جنوباً بمشاركة قوات من المستعربين، بالإضافة لاعتقال الشاب موسى حند الدراويش.

في نابلس المحتلة، اقتحمت قوة عسكرية صهيونية مخيّم بلاطة للاجئين شرقاً، بالتزامن مع تواجد لحافلات قوات خاصة في منطقة سهل المخيّم، ما أدى لاندلاع مواجهات عنيفة في شارع القدس المُحاذي للمخيّم، قام خلالها الشبان برشق قوات الاحتلال بالحجارة، وردّ الجنود بإطلاق قنابل الغاز والصوت.

وتركّزت حملة الاقتحامات في المخيّم في حارة الجماسين وقامت قوات الاحتلال باعتقال أدهم أبو سريس وأحمد بدوي، بالإضافة لاعتقال الشاب أسامة عز أردنية من منطقة شارع عمّان وهو من سكان المخيّم.

في رام الله المحتلة، اعتقلت قوة من المستعربين خلال عملية خاصة في مدينة رام الله، الشاب وسيم عقاب منصور من سكان بلدة كفر قليل جنوبي نابلس المحتلة، علماً بأنّ قوات الاحتلال داهمت منزله في البلدة ثلاث مرات خلال الأسابيع الماضية، بالإضافة لاعتقال مواطن في بيتونيا.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي قباطية وبرقين جنوباً، ما أدى لاندلاع مواجهات، وفي بلدة قباطية اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر سيف نزال من منزله قرب الحسبة، كما داهمت منزل الشاب توفيق نزال واعتقلت جميع أشقائه وقام الجنود بالتهديد بالتنكيل بهم في حال لم يسلّم نفسه.

وفي اقتحام بلدة برقين اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين مهدي ومدين طاهر عروق والمحامي عبد الله خلف.

في طولكرم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن عنان عبد الرحيم بدوي، واعتقلته وقامت بتفتيش منزله.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد