اعتقالات بالضفة المحتلة واعتداءات في القدس المحتلة

الجمعة 18 اغسطس 2017
اعتقالات بالضفة المحتلة واعتداءات في القدس المحتلة
اعتقالات بالضفة المحتلة واعتداءات في القدس المحتلة

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال، فجر الجمعة 18 آب مناطق بالضفة المحتلة، واعتقلت عدد من الفلسطينيين عقب مداهمة وتفتيش منازلهم.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب منصور العباسي (17) عاماً من بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، عقب مداهمة المنزل والعبث بمحتوياته والاعتداء على والدته وشقيقه الصغير بالضرب، وقطعت التيار الكهربائي عن الحي الذي يقع فيه المنزل.

مساء يوم الخميس اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال بعد أن أطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت بشكلٍ مفاجئ في حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال شاب مقدسي على حاجز مخيّم شعفاط للاجئين شمال شرق القدس المحتلة بحجة حيازته سكين، واعتقلت شابة فلسطينية من أمام باب العامود وهي من سكان مدينة طمرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، كما احتجزت شابين وأخضعتهما للتفتيش الجسدي في محيط باب العامود.

في رام الله المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال قرية دير نظام شمال غرب المدينة وسط إطلاق رصاص وقنابل صوت وغاز، كما اعتدت على طفل صغير بالضرب، وحسب مصادر الاحتلال فإنّه الجنود اعتقلوا شاباً من رام الله.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب ماجد موسى جابر (33) عاماً، بعد مداهمة منزله وتفتيشه في شارع العطن وسط المدينة.

في الخليل المحتلة، شنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في منطقة وادي الهرية بالمدينة، اعتقلت قوات الاحتلال شاب من بلدة صوريف.

في طوباس المحتلة، اعتقلت قوّة صهيونية خاصة "وحدة مستعربين" الشاب راضي صوافطة مساء الخميس.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد