اعتقالات بالضفة المحتلة وانفجار عبوة ناسفة على حاجز حوّارة

الخميس 15 مارس 2018
اعتقالات بالضفة المحتلة وانفجار عبوة ناسفة على حاجز حوّارة
اعتقالات بالضفة المحتلة وانفجار عبوة ناسفة على حاجز حوّارة

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

واصلت قوات الاحتلال حملاتها اليوميّة التي تُنفذها في الضفة المحتلة، حيث اعتقلت فجر الخميس 15 آذار، (15) فلسطينياً، خلال اقتحاماتها في مدن وقرى وبلدات، بالإضافة إلى نصب حواجز عسكرية، فيما انفجرت عبوة ناسفة على أحد الحواجز.

في القدس المحتلة، اقتحم عشرات المستوطنين ساحات المسجد الأقصى صباحاً تحت حماية قوات الاحتلال، فيما اعتقلت قوات الاحتلال عامر عبد ربه الخطيب وسفيان فتحي الخطيب عقب اقتحام بلدة حزما شمال شرقي المدينة المحتلة.

وخلال اقتحام رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال لؤي عبد الرزاق التميمي والشاب وليد التميمي، عقب اقتحام منزلي عائلتيهما في قرية النبي صالح شمال غربي المدينة، ما أدى لاندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال قرب القرية.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أحمد النقيب والمحرر محمد مشعل خلال اقتحام منطقة حوش العطعوط في مدينة نابلس، وبهاء الطقطوق ومحمود مرعي وشاكر الترتير ومحمد ناجح سمارة من نابلس المحتلة، كما اقتحمت قرية كفر قليل جنوباً، ومنطقة رأس العين وشارع حطين في المدينة.

وقامت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بعمليات تمشيط شمالي قرية عورتا قرب معسكر حوّار جنوباً، بعد تفجير عبوة ناسفة في المنطقة، واقتحمت قوات الاحتلال بلدة عورتا على اثر ذلك.

وفتشت قوات الاحتلال مركبات الفلسطينيين قرب حاجز بيت فوريك، فيما أخطر الاحتلال الفلسطينيين بمصادرة أكثر من (10) دونمات تابعة لأراضي مدرسة قرية بورين جنوبي نابلس.

وفي الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال مقداد عمر القواسمي، واقتحمت حلحلول شمالاً.

وشهدت قرية عزون قضاء قلقيلية اقتحاماً من قِبل قوات الاحتلال، علماً بأنها تتعرض لاستهداف مُتكرر ومواجهات عنيفة في محاولات للتصدي لقوات الاحتلال، بالإضافة إلى محاولات عزل القرية من خلال إغلاق بواباتها وفرض الحصار عليها.

وفي بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب المُصاب أحمد الجنداوي (29) من سكان مدينة بيت لحم، على حاجز "الكونتينر."

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد