اعتقالات في الضفة المحتلة تطال مُخيّمي عايدة والجلزون

الأربعاء 03 يوليو 2019
اعتقالات في الضفة المحتلة تطال مُخيّمي عايدة والجلزون
اعتقالات في الضفة المحتلة تطال مُخيّمي عايدة والجلزون

فلسطين المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق متفرقة من الضفة المحتلة، فجر الأربعاء 3 تموز/يوليو، وطالت الاقتحامات مُخيّمي الجلزون وعايدة حيث جرت اعتقالات، فيما ذكرت مصادر الاحتلال أنّ قوات الجيش اعتقلت (15) فلسطينياً من الضفة المحتلة، بحجّة مُشاركتهم في الأنشطة الشعبيّة ضد الاحتلال.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال شابين، أحدهما من مُخيّم عايدة وآخر من مدينة بيت لحم، حيث اعتقلت الشاب ضياء أبو عكر عقب اقتحام وتفتيش منزله في المُخيّم الواقع شمالي المدينة، قرب معسكر "قبّة راحيل"، والشاب معن صقر الجراشي من المدينة.

أما رام الله المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال حي بطن الهوى والطيرة وداهمت عدداً من منازل الأهالي، بالإضافة لاقتحام مُخيّم الجلزون للاجئين شمالاً، حيث اعتقلت الشاب أحمد عدنان الكنش من منزل عائلته، وكان قد شهد المُخيّم انتشاراً لقوات الاحتلال على المدخل حيث قام الجنود بتفتيش السيارات وتدقيق ما أدى لعرقلة حركة السير في كلا الاتجاهين.

وكان مُخيّم الجلزون قد تعرّض قبل أيام لاقتحام من قِبل قوات الاحتلال، حيث اندلعت مواجهات عنيفة واعتقل الجنود ثلاثة شبان هم: عدي زياد عليان، معتصم الشيخ يوسف، محمد باجس نخلة.

وفي الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منطقة الحاووز الأوّل في المدينة، فيما استولت قوات أخرى على تسجيلات كاميرات مراقبة من مركز تجاري وسط يطا جنوباً، وطالت الاقتحامات قرية الربحية جنوباً.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد