اعتقالات في الضفة المحتلة واستيلاء على عقارات في القدس

الخميس 04 أكتوبر 2018
اعتقالات في الضفة المحتلة واستيلاء على منازل في القدس
اعتقالات في الضفة المحتلة واستيلاء على منازل في القدس
فلسطين المحتلة

شهدت الضفة المحتلة اقتحامات لعدة مناطق من قِبل قوات الاحتلال، الخميس 4 تشرين أوّل/أكتوبر، تخللها عمليّات اعتقال طالت نحو (13) فلسطينيّاً بينهم أسرى مُحررين، بالإضافة لاندلاع مواجهات خلال ساعات الصباح، فيما زعم الاحتلال العثور على أسلحة محليّة الصنع خلال المُداهمات.

في القدس المحتلة، اندلعت مواجهات بين الشبّان وقوات الاحتلال قرب جامعة أبو ديس شرقاً خلال ساعات الصباح، عقب منع الطلبة من الوصول للجامعة، فيما حاصر جنود الاحتلال المعهد العربي ومدرسة أبو ديس.

هذا ويُواصل المستوطنون اعتداءاتهم وعمليّات الاستيلاء على المنازل في المدينة المحتلة، حيث استولوا الليلة الماضية على منزل في حارة السعديّة بالبلدة القديمة، بعد أن استولوا على مبنى وقطعة أرض في بلدة سلوان.

وفي قلقيلية المحتلة، اندلعت مواجهات بين الشبّان وقوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة فجراً، ما أدى إلى إصابة شاب برصاص الاحتلال، وجرى تقديم العلاج له في مكانه ثم اعتقله الجنود، وأفادت مصادر بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت أحمد عصام طه.

وطالت عمليّات الاعتقال كذلك عماد بشارات ويحيى عبد الرازق ورسول عبد الرازق، وجميعهم من طوباس، بالإضافة لاعتقال المُحرر وليد خالد من سلفيت.
وفي نابلس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال منجد راغب صلاح، ومن بلدة برقة عبد الحليم دغلس.

أما في بيت لحم، فاعتقلت قوات الاحتلال في ساعة مُتأخرة من الليلة الماضية الأسيرين المُحررين معتصم أبو خضير وخليل أبو سرور من مُخيّم عايدة شمالاً، وذلك أثناء تواجدهما على المدخل الشمالي للمدينة، بالإضافة لاعتقال أحمد خالد حميدة من بلدة الخضر جنوباً.
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد