فلسطين المحتلة

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات بالضفة المحتلة، فجر الاثنين 13 آب/أغسطس، اعتقلت خلالها نحو (11) فلسطينياً واستولت على مبالغ ماليّة، كما سلّمت إخطار بهدم منزل الشهيد محمد دار يوسف في كوبر.

في القدس المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الشاب نضال مصطفى مخطوب، أما في الخليل المحتلة، فاعتقلت عبد المهدي بدوي زهور ومحمد عصافرة، ومن بيت لحم المحتلة اعتقلت محمد محمود طقاطقة ومالك إياد ثوابتة.

وخلال اقتحامات قوات الاحتلال، اعتقل الجنود من جنين المحتلة القيادي في حركة "حماس" نزيه أبو عون ونجله إسلام، بعد مداهمة منزل العائلة في بلدة جبع، وهما أسيران مُحرران اعتُقلا في سجون الاحتلال لسنوات.

وفي قلقيلية المحتلة، اعتقل جيش الاحتلال أحمد قاسم داوود (17) عاماً من حي كفر سابا الذي شهدت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، حيث أطلق الجنود قنابل الغاز المُسيل للدموع بكثافة، ما أدى إلى وقوع إصابات بالاختناق.

واعتقلت قوات الاحتلال شابين الليلة الماضية، عقب إيقاف مركبة كانا يستقلانها على شارع نابلس قلقيلية قرب مدخل عزون.

وفي قرية كوبر برام الله المحتلة، سلّمت قوات الاحتلال إخطاراً بهدم منزل عائلة الشهيد محمد دار يوسف، مُنفّذ عمليّة الطعن في مستوطنة "آدم" الشهر الماضي.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عنبتا شرقي مدينة طولكرم، وداهمت منازل وفتشتها واستوجبت السكان، بالإضافة إلى تشديد الإجراءات على حاجز عنّاب العسكري، وتمركز الجنود على المفرق المؤدي لبلدة كفر اللبد.
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد