اعتقالات ومواجهات بالضفة المحتلة واحتجاز شابين من مخيّم الدهيشة

الجمعة 09 يونيو 2017
اعتقالات ومواجهات بالضفة المحتلة واحتجاز شابين من مخيّم الدهيشة
اعتقالات ومواجهات بالضفة المحتلة واحتجاز شابين من مخيّم الدهيشة

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، مساء الخميس وحتى فجر الجمعة 9 حزيران، واعتقلت عدد من المواطنين، فيما اندلعت مواجهات في بعض المناطق أصيب خلالها عناصر من جنود الاحتلال، وذكر تقرير جيش الاحتلال أنّ قواته اعتقلت ثلاثة فلسطينيين من الخليل واثنين آخرين من اللبن الشرقية قضاء نابلس.

في القدس المحتلة، اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في منطقة باب العامود، أصيب خلالها بعض جنود الاحتلال، فيما اعتقلت قوات الاحتلال طفلين من المنطقة، وكان تواجد عناصر الاحتلال في كراج نابلس بالقدس، فيما أغلقت قوات الاحتلال المدخل الغربي لبلدة العيساوية شرقاً بعد استهدافها بالزجاجات الحارقة.

في بيت لحم المحتلة، احتجزت قوات الاحتلال مساء الخميس شابين أثناء مرورهما عن حاجز النشاش العسكري المُقام في بلدة الخضر جنوباً، هما يوسف سراحنة ومفتي المصري من مخيّم الدهيشة للاجئين، علماً بأنّهما أسيران محرران، ثم أطلقت سراحهما فيما بعد.

في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال القيادي في حركة "حماس" الشيخ عبد الخالق النتشة (63) عاماً، والأسير المحرر ضرار أبو منشار من المدينة، عقب اقتحام حي جبل الرحمة، وقامت بمصادرة سيارتيهما وانسحبت من المنطقة.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد