اعتقالات ومواجهات في مخيّم جنين للاجئين خلال حملة اقتحامات بالضفة المحتلة

الجمعة 18 اغسطس 2017
اعتقالات ومواجهات في مخيّم جنين للاجئين خلال حملة اقتحامات بالضفة المحتلة
اعتقالات ومواجهات في مخيّم جنين للاجئين خلال حملة اقتحامات بالضفة المحتلة

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، فجر السبت 19 آب، واعتقلت عدد من الفلسطينيين عقب مداهمة منازلهم، وطالت الاقتحامات مخيّم جنين للاجئين.

في القدس المحتلة، شهدت بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى اشتباكات بالأيدي بين الشُبّان وقوات الاحتلال في حي بطن الهوى، علماً بأنّ البلدة تتعرّض منذ أيام لهجمات من قوّات الاحتلال.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيّم جنين ما أدّى لاندلاع مواجهات بين الشبان والجنود، أسفرت عن إصابة الشاب أبو علي القنبع "الكستوني" بالرصاص المطاط في قدمه ونُقل على إثر ذلك إلى المستشفى لتلقّي العلاج.

وخلال عملية الاقتحام اعتقلت قوات الاحتلال الشابين محمود عرعراوي وكمال أبو عوّاد.

واقتحمت قوات الاحتلال كذلك قرية العرقة غربي جنين بالإضافة لاقتحام مدينة جنين.

في بيت لحم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال قرية مراح رباح جنوباً، وسلّمت الشاب محمود عمرو الشيخ (21) عاماً بلاغ استدعاء لمراجعة مخابراتها، كما اقتحمت بلدة بيت فجار جنوباً وسلّمت بلاغات استدعاء للأسيرين المحررين إبراهيم ديرية وأحمد طقاطقة.

في رام الله المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال قرية أم صفا شمال غرب المدينة وداهمت عدد من منازل الأهالي، جاء ذلك في أعقاب استنفار قوات الاحتلال بسبب عثورها على سلّم منصوب على سياج مستوطنة "عطيرت" القريبة من القرية، فأطلقت صافرات الإنذار وبدأت بإجراء عمليات بحث وتمشيط واسعة عن مُتسللين.

في قلقيلية المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة وتمركزت في عدة مناطق فيها، واعتقلت الشاب أحمد عادل الحاج حسن (18) عاماً، والفتى ليث أحمد نوفل (16) عاماً خلال مواجهات مع قوات الاحتلال على المدخل الشمالي.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد