اقتحامات بالضفة المحتلة تطال مخيّم العرّوب وإغلاق مطبعة وورشات حدادة

الخميس 25 مايو 2017
اقتحامات بالضفة المحتلة تطال مخيّم العرّوب وإغلاق مطبعة وورشات حدادة
اقتحامات بالضفة المحتلة تطال مخيّم العرّوب وإغلاق مطبعة وورشات حدادة

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات بالضفة المحتلة، فجر الخميس 25 أيار، اعتقلت خلالها عدداً من المواطنين، وقامت بإغلاق مطبعة وورشة حدادة وتدمير أخرى، وطالت اقتحامات الاحتلال مخيّم العرّوب للاجئين.

في القدس المحتلة، اندلعت مواجهات في بلدة العيساوية عقب اقتحام قوات الاحتلال، كما اقتحمت قوات أخرى بلدة عناتا شمالاً وداهمت منزل المواطن أبو علي ربيع، واستهدفت منازل المواطنين بالأعيرة المطاطية في حي مراغة ببلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى.

في رام الله المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة رام الله فجراً وتواجدت قرب دوّار المنارة، وداهمت عدداً من منازل المواطنين وخرّبت محتوياتها، ما أدّى لاندلاع مواجهات في المدينة، وقامت بإغلاق مطبعة ومصادرة معداتها بادّعاء طباعتها "مواد تحريضية"، وأغلقت ورشة حدادة في نعلين غرباً بحجة تصنيع أسلحة.

في الخليل المحتلة، صادرت قوات الاحتلال 7 سيارات بزعم استعمالها لنقل فلسطينيين لا يحملون تصاريح داخل الأراضي المحتلة عام 1948.

فيما اندلعت مواجهات في حارة مسجد الشهيد عبد الله عزام، عقب اقتحام قوات الاحتلال لمخيّم العرّوب للاجئين شمالاً.

في قلقيلية المحتلة، دمّرت قوات الاحتلال محددة للمواطن سيف الدين عمر من بلدة سنيريا قضاء قلقيلية، خلال اقتحامها للمنطقة، وقامت بمصادرة معدّات المحددة.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال عقاب عدوان وعلي سليم من بلدة عزون شرقي قلقيلية عقب اقتحام منزليهما فجراً.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب رأفت إبراهيم عطيات عقب اقتحام منزله في بلدة الخضر، فيما احتجزت الفتاة أروى إبراهيم الفواغرة (28) عاماً وشقيقها رأفت (25) عاماً في بلدة الخضر عقب اقتحام منزل العائلة ثم قامت بإخلاء سبيلهما بعد ساعات.

في نابلس المحتلة، احتجزت قوات الاحتلال ثلاث شبان عند حاجز بيت فوريك شرقاً، واعتقلت الشاب حسان سوالمة من منزله في بلدة عصيرة الشمالية.

في أريحا المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال لؤي ومحمد وإبراهيم زبيدات، عقب اقتحام منازلهم في قرية الزبيدات بمنطقة الأغوار.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد