اقتحامات بالضفة المحتلة تطال مكاتب قنوات إخبارية عالميّة وعربيّة

السبت 29 يوليو 2017
فلسطين المحتلة- أرشيفية
فلسطين المحتلة- أرشيفية

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال، فجر السبت 29 تموز، مناطق بالضفة المحتلة طالت مقرّات مؤسسات إعلاميّة ومكاتب قنوات إخباريّة، وقامت بتخريب محتوياتها، كما صادرت سيارات واعتدت على شاب بالضرب المبرح في بيت لحم.

في رام الله والبيرة المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مقر شركة "بال ميديا" الإعلاميّة والتي تضمن عدة مكاتب لقنوات إخباريّة عالميّة وعربيّة في الضفة المحتلة "روسيا اليوم، الميادين، المنار، القدس"، وقام الجيش بخلع أبواب بعض المكاتب وتخريبها فيما لم يُصادر أي معدات أو مواد إعلاميّة.

عقب اقتحام قوات الاحتلال لمنطقة شارع الإرسال برام الله، حاصرت قوات الاحتلال البناية التي تتواجد فيها الشركة الإعلاميّة بنحو (10) مركبات تابعة للجيش واقتحم الجنود الشركة.

وخلال عملية اقتحام مدينة رام الله اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي أغلقت شارع الإرسال.

في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال مجدي راضي الجنيدي وعبد الإله محمد السعيد من منزليهما عقب اقتحام مدينة الخليل، واقتادتهما إلى جهة غير معلومة، وانتشرت قوات الاحتلال قرب مفرق الصاحب في مدينة الخليل وداهمت عدة منازل في حي الحريقة.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال حمزة عبد الله العفيفي من منطقة الدوحة وهو من ذوي الإعاقة واعتدت عليه بالضرب المبرح، كما داهمت أحد المطاعم وسط مدينة بيت لحم واعتقلت الشاب أحمد أنور غنيمات (21) عاماً.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت منزل جهاد زواهرة في قرية المعصرة جنوب غرب المدينة، وبلدة بيت فجار جنوب شرق بيت لحم، وقامت بتوزيع منشورات في البلدة تُحرّض على الشبان والمقاومين، وقامت بمصادرة سيارتين من البلدة للمواطنين حسن ومحمد حمدي طقاطقة بعد أن داهمت عشرات المنازل.

وفي اقتحام قوات الاحتلال لمنطقة الدوحة قد اندلعت مواجهات بين الجنود والشبان.

في نابلس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال عدة منازل عقب اقتحام منطقة الضاحية بالمدينة، وفي طولكرم المحتلة اندلعت مواجهات بعد اقتحام قوات الاحتلال الحي الغربي للمدينة.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد