فلسطين المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، فجر الجمعة 13 تموز/يوليو، ونفّذت حملة مداهمات واسعة في الخليل المحتلة، اعتقلت خلالها عدداً من الشبان واستدعت آخرين، مُستهدفةً في حملتها أسرى مُحررين.

في التفاصيل، اقتحمت قوات الاحتلال خربة قلقس جنوب شرقي الخليل المحتلة، واعتقلت الشاب يوسف أبو سنينة (24) عاماً، واقتحمت منزل والدة الأسير محمد أبو تركي في حارة أبو سنينة، بالإضافة إلى المبنى الذي تسكن فيه عائلته. وأحضر جنود الاحتلال الأسير أبو تركي من تحقيق سجن "عسقلان" إلى المنزل المذكور خلال عمليّة الاقتحام وقاموا بتفتيشه وتخريبه.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزلين في بلدة السمّوع أحدهما لأسير مُحرر، وادّعت أنها عثرت على سلاح رشاش وصادرت عشرات آلاف الشواقل، بالإضافة لاقتحام بلدة بني نعيم شرقاً، واقتحام منازل الأسرى المُحررين محمد المناصرة، سلمان عديلة، وخليل الطرايرة، وسلمتهم بلاغات استدعاء.

وشهدت ساعات الصباح نصب قوات الاحتلال حاجزاً عسكريّاً طارئاً في منطقة وادي سعير شمالي الخليل، حيث أوقفت عشرات السيارات على الحاجز ودقّقت في بطاقات الهويّة لأصحاب السيارات ومن بداخلها، وأنزلت بعضهم على الشارع العام وفتشتهم، وتخلّل ذلك اعتقال الشاب محمد سليمان شلالدة (22) عاماً.
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد