اقتحامات في مخيمي شعفاط والعروب وتشديد الإغلاق جنوبي نابلس

السبت 24 سبتمبر 2016
أرشيفية- اقتحمت قوات الاحتلال مخيمي شعفاط والعروب للاجئين بالضفة المحتلة
أرشيفية- اقتحمت قوات الاحتلال مخيمي شعفاط والعروب للاجئين بالضفة المحتلة

فلسطين المحتلة- بوابة اللاجئين

شهدت الضفة الغربية المحتلة عمليات اقتحام واعتقال خلال فترة الليل وفجر الأحد، وشدّدت الإغلاق على مناطق جنوبي نابلس، فيما استمرت حملتها على مخيمات اللاجئين الفلسطينيين.

القدس المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط شمال شرق المدينة المحتلة، واعتقلت الشبان أنس الرجبي، فايز حمدان مسالمة، وإبراهيم عمر لطفي، ورفعت منطاد مراقبة في سماء المخيم.

فيما اندلعت مواجهات صباح اليوم بين الشبان وقوات الاحتلال في شارع الجامعة في بلدة أبو ديس شرقاً، وشهد حي عين اللوزة في بلدة سلوان في وقتٍ سابق، انتشاراً لقوات الاحتلال وتسليط الكشافات الضوئية على منازل المواطنين.

الخليل المحتلة

اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيم العروب شمالاً، عقب اقتحام المخيم، واعتقلت قوات الاحتلال الشاب أنس جوابرة خلال عملية الاقتحام.

نابلس المحتلة

شدّدت قوات الاحتلال إغلاق الطرق في بلدة حوارة جنوباً، وأعادت إغلاق الطرق التي قام شبان بفتحها، وأغلقت المزيد من الطرق الفرعية بين قرى جنوبي نابلس.

وكانت قوات الاحتلال أغلقت مداخل نابلس، مساء الجمعة، ونصبت الحواجز في الطريق المؤدية لها وفتشت السيارات المارة.

بيت لحم المحتلة

سلّمت قوات الاحتلال استدعاءً لمقابلة مخابرات للشاب أيمن أمين عبيّات من جبل هندازة عقب اقتحام المنطقة، وداهمت منزل الأسير المحرر محمد الخطيب.

فيما أطلقت قنابل ضوئية في سماء منطقة بيت جالا شمال غرب بيت لحم.

رام الله المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال بلدة سلواد شمال شرق رام الله، وسلّمت الأسير المحرر عبد القادر حماد استدعاء لمقابلة مخابراتها، واقتحمت قرية قبيا غرباً.

بوابة اللاجئين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد