اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّم شعفاط

الأحد 21 مايو 2017
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّم شعفاط
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّم شعفاط

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نفذت قوات الاحتلال حملة اقتحامات بالضفة المحتلة، مساء السبت وحتى فجر الأحد 21 أيار، اعتقلت خلالها عدد من المواطنين، واندلعت مواجهات بمنطقة الطيرة في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 عقب اقتحام قوات الاحتلال.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فجراً الدكتور ناصر الدين أبو خضير، أمير أبو خضير، عبد محمود أبو خضير عقب اقتحام مخيّم شعفاط للاجئين شمالاً.

كما اعتقلت مساء السبت الشاب محمد أحمد العباسي (20) عاماً من حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى بعد الاعتداء عليه بالضرب، بالإضافة لاعتقال أمجد محمد ربيع وعلي جمال ربيع عقب اقتحام بلدة أبو ديس، واعتقلت شاباً من طريق الواد في البلدة القديمة.

هذا وأصيب مستوطن عقب استهدافه بالحجارة قرب باب الأسباط في المدينة المحتلة، واندلعت مواجهات في حي بئر أيوب ببلدة سلوان، واستهدف الشبان قوات الاحتلال بالمفرقعات، فيما استهدفت قوات الاحتلال مركبات المواطنين في بلدة سلوان بالأعيرة المطاطية.

في رام الله والبيرة المحتلتين، اعتقلت قوات الاحتلال مدير مركز بيسان للبحوث والإنماء الأسير المحرر اعتراف حجاج الريماوي بعد مداهمة منزله بمدينة البيرة فجراً، واندلعت مواجهات خلال اقتحامات نفذتها قوات الاحتلال في رام الله والبيرة.

في بيت لحم المحتلة، ألقت قوات الاحتلال قنابل الغاز والصوت صباحاً باتجاه منازل المواطنين في منطقة مفتاح العودة بمخيّم عايدة للاجئين شمالاً، وكانت قد اعتقلت خلال ساعات الفجر الشاب حسن حمامرة وشقيقه من قرية حوسان غرباً، كما اعتقلت الشاب محمد كمال الفواغرة عقب اقتحام بلدة الخضر جنوباً.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد