اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّمي العرّوب وعقبة جبر

الإثنين 29 مايو 2017
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّمي العرّوب وعقبة جبر
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّمي العرّوب وعقبة جبر

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نفذت قوات الاحتلال حملة اقتحامات بالضفة المحتلة، فجر الاثنين 29 أيار، واعتقلت أكثر من عشرين فلسطيني، من بينهم 13 في بلدة العيساوية بالقدس المحتلة وآخر من مخيّم العروب للاجئين وأخير من مخيّم عقبة جبر.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة العيساوية إيهاب محمد عبيد، يوسف نايف عبيد، صالح غسان عبيد، داوود موسى درباس، وهيب شوكت عبيد، محمد إبراهيم درويش، محمد جمال عوض، منصور محمود، إيهاب شوكت عبيد، غانم مصطفى، ياسر درويش، وائل محمود وأيوب عبيد.

في قلقيلية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين عدي صقر سليم ومحمد عماد سليم من بلدة عزون شرقاً.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة تقوع شرقاً مؤمن إبراهيم العمور (15) عاماً وسليم سميح صباح (15) عاماً، بعد مداهمة عدة منازل في البلدة، ما أدّى إلى اندلاع مواجهات أطلقت خلالها قوات الاحتلال الغاز المسيل للدموع على منازل المواطنين.

في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب الجريح عبد الله محيسن من مخيّم العروب شمالاً، كما اعتقلت الأسير المحرر فهد أبو صبيح بعد مداهمة منزله في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل.

في رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد الغني نادر حامد عقب مداهمة منزله في بلدة سلواد شمال شرق المدينة.

في نابلس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن نمر عيسى الطيراوي من قرية بورين جنوباً، وعبادة شلهوب من مدينة نابلس والأسير المحرر براء حمايل من قرية بيتا جنوباً، وفارس عودة من قرية قصرة.

في أريحا المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن عمر كعابنة من مخيّم عقبة جبر جنوب غرب المدينة، عقب اقتحام المنطقة.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد