الإعلان عن إنطلاق المرحلة الثانية لإحصاء الفلسطينيين في لبنان

السبت 08 يوليو 2017
الإعلان عن إنطلاق المرحلة الثانية لإحصاء الفلسطينيين في لبنان
الإعلان عن إنطلاق المرحلة الثانية لإحصاء الفلسطينيين في لبنان

لبنان - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أعلنت "لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني" عن إنطلاق المرحلة الميدانية الثانية من إحصاء اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، على أن يشارك نحو 500 شاب وشابة من أبناء المخيّمات والجوار.

وقال رئيس اللجنة، حسن منيمنة، إنّ "بعد إنجاز المرحلة الأولى من العمل الميداني في مشروع التعداد العام للسكان والمساكن في المخيّمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان الذي تشرف عليه لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني بالشراكة مع جهازي الإحصاء اللبناني والفلسطيني، بموجب مذكرة التفاهم الموقعة بين الحكومتين اللبنانية والفلسطينية في 19 تشرين الأول 2016. نود إعلامكم أنه بدءاً من يوم 12 تمّوز 2017 وحتى 17 تمّوز 2017 ستنطلق المرحلة الميدانية الثانية من التعداد التي سيشارك فيها نحو 500 شاب وشابة من أبناء المخيّمات والمناطق المجاورة ضمن فرق بحثية للعمل في كل المخيّمات ومناطق التجمعات وأماكن وجود الأسر الفلسطينية في المدن والقرى اللبنانية".

واعتبر منيمنة أنّه "حرصاً على إنجاز هذا المشروع بما يخدم مجتمع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، نطلب منكم التعميم على كوادر الحركة في المخيّمات والتجمعات الفلسطينية بضرورة تقديم التسهيلات اللازمة لهذه الفرق والتعاون معها لتنفيذ مهمتها".

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد