الاحتلال يزعم إحباط عمليّة شرقي غزة والصحة تُعلن عن إصابة فلسطيني

الجمعة 23 اغسطس 2019
الاحتلال يزعم إحباط عمليّة شرقي غزة والصحة تُعلن عن إصابة فلسطيني
الاحتلال يزعم إحباط عمليّة شرقي غزة والصحة تُعلن عن إصابة فلسطيني

فلسطين المحتلة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، فجر الجمعة 23 آب/أغسطس، عن نقل طواقم الإسعاف إصابة من المنطقة المُحاذية للسياج الأمني العازل شرقي غزة.

في التفاصيل، قال الناطق باسم الصحة في غزة، الدكتور أشرف القدرة، إنّ طواقم الإسعاف انتشلت إصابة من المنطقة المُحاذية للسياج شرقي غزة، بعد مُماطلة جيش الاحتلال بالسماح بوصول طواقم الإسعاف.

وأفاد القدرة بأنّ الفلسطيني الذي تم انتشاله مُصاب برصاص قوات الاحتلال في الفخذين والطواقم الطبية في مجمع الشفاء الطبي تعاملت مع إصابته.

وكانت المناطق الشرقية من القطاع قد شهدت خلال ساعة مُتأخرة من يوم الخميس وحتى بعد مُنتصف الليل، إطلاق قنابل إنارة من قِبل قوات الاحتلال، فيما نشر جيش الاحتلال مقطعاً مُصوّراً زعم فيه إحباط عمليّة عسكرية ضد جنوده على حدود قطاع غزة فجر الجمعة.

وقال جيش الاحتلال في بيانٍ له، إنّ فلسطينياً تمكّن من عبور السياج وهاجم قوّة عسكريّة بالقنابل اليدويّة، وقام الجيش بإطلاق النار عليه، دون وقوع إصابات في صفوف قوات الاحتلال، حسب زعمه.

وشهدت الفترة الماضية مُحاولات شبّان فلسطينيين التسلّل داخل الأراضي المحتلة عام 1948 عبر السياج الأمني العازل من غزة، ومنهم من استشهد أو تعرض للإصابة والبعض عاد سالماً.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد