فلسطين المحتلة- بوابة اللاجئين

قصفت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء 5 تشرين الأول، مناطق متفرقة في قطاع غزة، منها مواقع عسكرية ونقاط رصد للمقاومة الفلسطينية وأراضٍ زراعية، وجاء ذلك بزعم أنه رد على إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط في مستوطنة "سديروت"، دون أن يوقع إصابات.

ومجمل الغارات على قطاع غزة حتى اللحظة، قصف عنيف ومتواصل على تلة المنطار وأراضي زراعية شرقي حي الشجاعية وحي الزيتون شرق مدينة غزة، وغارتان جويتان في منطقة المنصورة بحيّ الشجاعية، وقصف دوار ملكة شرقي حي الزيتون بقذيفة مدفعية، بالإضافة لاستهداف موقع اليرموك العسكري شرقي غزة التابع لكتائب القسام، وغارة أخرى على موقع صلاح الدين وسط قطاع غزة.

 واستهدفت طائرات الاحتلال عصراً مبنى الواحة التابعة للشرطة البحرية في قطاع غزة، وكانت قصفت جبل الرئيس شرقي مدينة غزة، بالإضافة لقصف موقع "القادسية"  في خانيونس، التابع لكتائب عز الدين القسام، الذراع العسكري لحركة حماس.

وكانت أطلقت قوات الاحتلال قذيفة مدفعية صباح اليوم على نقطة رصد في بيت حانون شمالي القطاع، تابعة للمقاومة، ولم يسجل وقوع إصابات.

وزعم الاحتلال، أن صاروخاً أطلق من قطاع غزة سقط في منطقة مفتوحة بمستوطنة "سديروت" في محيط قطاع غزة، دون وقوع إصابات، فيما سمع دوي انفجار كبير في المستوطنة بعد إطلاق صافرات الإنذار.

فيما تبنّت جماعة سلفيّة تطلق على نفسها "أحفاد الصحابة" إطلاق صاروخ  محلي الصنع من عيار 168 ملم على مستوطنة "سديروت".

بوابة اللاجئين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد