"الشعبي الناصري" يدعو الدولة اللبنانية إلى التخلّي عن نظرتها الأمنيّة الضيقة للمخيمات

الأربعاء 18 يناير 2017
الشعبي الناصري يدعو الدولة اللبنانية إلى التخلّي عن نظرتها الأمنيّة الضيقة للمخيمات
الشعبي الناصري يدعو الدولة اللبنانية إلى التخلّي عن نظرتها الأمنيّة الضيقة للمخيمات

لبنان - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

دعا الأمين العام لـ "التنظيم الشعبي الناصري" أسامة سعد، وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" وكل المؤسسات المعنيّة إلى زيادة خدماتها للمخيمات الفلسطينية في لبنان، كما دعا الدولة اللبنانية إلى التخلّي عن النظرة الأمنيّة الضيّقة للمخيمات وإعطاء الفلسطينيين في لبنان حقوقهم الإنسانية والاجتماعية.

في كلمة ألقاها بمركز "معروف سعد الثقافي" بمدينة صيدا، أكّد الأمين العام سعد على الوقوف بجانب أهالي المخيمات في لبنان وخاصةً في مخيم عين الحلوة والتعاطف مع معاناتهم الطويلة بسبب سلسلة الأحداث الأمنيّة والاغتيالات والاشتباكات، مستنكراً كل المحاولات والممارسات التي تلحق الضرر بسكان المخيم والأمن والاستقرار.

هذا وطالب الفصائل الفلسطينية واللجان والهيئات الشعبية في المخيم بالقيام بدورها كاملاً في حفظ أمن المخيم واستقراره، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية اللبنانية، والتصدي لكل من يحاول تخريب أوضاع المخيم.

وختم سعد كلمته قائلاً "لا ريب لدينا أن مخيم عين الحلوة بأبنائه الوطنيين المناضلين قادر على استعادة دوره كموقع متقدم للكفاح من أجل القضية الفلسطينية، ولمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجهها الحركة الوطنية الفلسطينية، ولن يسمح لأي كان بإسقاط هذا الموقع وحرفه عن دوره، كما لن يسمح باستخدامه ضد المصلحة الوطنية 

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد