فلسطين المحتلة

اعتقل جيش الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء 8 أيّار/مايو، 22 فلسطينياً في مناطق مختلفة بالضفة الغربية والقدس المحتلتين، كما عمل على مصادرة مبالغ مالية ومركبة لأسيرين محررين.

وأعلن جيش العدو اعتقال ما وصفهما بـ "مطلوبين" له في الضفة المحتلة ومصادرة أموال، لافتاً إلى تحويل المعتقلين للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

ففي الخليل، اعتقل جنود الاحتلال كلاً من الأسير المحرر جلال يغمور، الشيخ زكريا الجعبري، الشيخ عبد العزيز ابوسنينة، جبريل الاطرش، بينما اعتقلوا خليل العمارنة من بيت لحم.

وصادرت قوات العدو خلال مداهماتها، مركبة الأسير المحرر أحمد نبهان صقر من مخيم عسكر شرق نابلس، كما اقتحمت منزل الأسير المحرر فايز مسك بالخليل، وصادرت مبالغ مالية، وأطلقت قنابل صوت داخل المنزل مما أدى إلى إصابة أفراد العائلة بحالة من التوتر الشديد.

وشهدت بلدة قراوة بني حسان قضاء سلفيت حملة اعتقالات واسعة لليوم الثاني على التوالي طالت كلا من: عثمان ربحي عاصي، جهاد علي عاصي، محتسب عبد الله عاصي، قسام أحمد مرعي، سعيد ربحي مرعي.
كما اقتحمت قوات العدو مخيم الجلزون شمال رام الله ونفذت حملة اعتقالات طالت: أحمد العرايشة، علي البدوي، بلال رمضان حميدات، محمد أحمد عداربة، حسين أحمد بصبوص.

وشملت الاعتقالات، الفلسطيني خليل العمارنة من بيت لحم، وصلاح عمران ورامي أبو هديب من نابلس، وإيهاب أبو الهيجا وحمزة أبو الهيجا من مخيم جنين.
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد