القوة الفلسطينية المشتركة: كل من يطلق النار سيتم تسليمه للقضاء اللبناني

الإثنين 13 نوفمبر 2017
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لبنان - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

دعت القوة الفلسطينية المشتركة في مخيّم عين الحلوة إلى "عدم إطلاق النار في ​مخيّم عين الحلوة​"، مؤكدةً أنه "وفي ظلّ التحديات الكبيرة التي تواجه قضيتنا و​الفقر​ وانعدام فرص العمل أمام شبابنا والضغط الإقتصادي وانحسار الخدمات المقدمة لشعبنا، يتقدم منكم قائد القوة المشتركة العقيد بسام السعد، وضباط وأفراد القوة المشتركة بمزيد من التقدير والاعتزاز بصمودكم وحرصكم على المخيّم الذي عهدناه منكم وانتصاركم لمخيمنا أثناء الاستهدافات لنا جميعا".

جاء ذلك في بيان أصدرته القوة المشتركة، أمس الأحد 12 تشرين الثاني، أوضحت فيه أنّه "قد كثرت في الفترة الأخيرة عادات سلبية ومسيئة لنا جميعاً وأهمها ​إطلاق النار​ بالمناسبات وبدون سبب مما يرعب أهلنا وأطفالنا ويسيىء إلى الجوار اللبناني الذي نعتبر أمنه من أمننا". مشيرةً إلى أن الفصائل الوطنية والإسلامية اتفقت مع ​الأجهزة الأمنية​ اللبنانية على التخلص من هذه العادة السيئة عبر تقديم كل مطلق للنار إلى ​القضاء اللبناني​.

وكما طالبت القوة المشتركة الجميع بأخذ دورهم للتصدي لهذه العادة السيئة، وذلك عبر توعية الشباب بالآثار​ السلبية التي يمكن أن تنتج جرّاء إطلاق النار. مشيرةً إلى أنّ "بوصلة البندقية​ وسبب وجودها هو ​التحرير​ والعودة إلى فلسطين".

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد