اللجنة الأمنية الفلسطينية تتخذ إجراءات لإعادة الاستقرار الأمني إلى مخيم عين الحلوة

الأربعاء 04 يناير 2017
اللجنة الأمنية الفلسطينية تتخذ عدة إجراءات لإعادة الاستقرار الأمني إلى مخيم عين الحلوة
اللجنة الأمنية الفلسطينية تتخذ عدة إجراءات لإعادة الاستقرار الأمني إلى مخيم عين الحلوة

لبنان-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أصدرت اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا، اليوم الأربعاء، بياناً لمتابعة الإجراءات والخطوات الضرورية لإعادة الإستقرار الأمني لمخيم عين الحلوة، وإعادة الحياة فيه إلى طبيعتها، بعد الأحداث الأمنية التي حصلت خلال الأسبوعين الماضيين، والتي أسفرت عن قضاء عدد من أبناء المخيم.

 قال البيان إن اللجنة تطرقت إلى عدة مواضيع، إذ ستكلف لجنة للتحقيقات المختصة التابعة للقوة الأمنية الفلسطينية المشتركة، بالتحقيق مع المشتبه بهم في قضية اغتيال سامر حميد ومحمود صالح الذين تم الإعلان عن توقيفهم ابتداءً من اليوم، على أن يفتح تحقيق في قضية اغتيال إبراهيم منصور، وتوقيف كل من يُشتبه بتورطه في عملية الاغتيال، على قاعدة عدم إغفال عمليات الاغتيال وجرائم القتل التي حصلت سابقاً في المخيم.

 وأضاف البيان أن عناصر القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة ستنتشر في كافة الأماكن التي شكلت مسرحاً للأحداث والتوترات الأمنية في المخيم، وذلك ابتداءً من اليوم، وستستمر لقاءات اللجنة الأمنية الفلسطينية العليا لمتابعة كافة الخطوات والاجراءات التي تم التوافق عليها.

 ودعت اللجنة في بيانها وكالة الأونروا إلى فتح أبواب المدارس أمام الطلاب في المخيم إبتداءً من يوم غد الخميس 5/1/2017، لمواصلة مسيرتهم التعليمية.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد