فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شملت قائمة أفضل العلماء المشاركين في بوابة البحث العلمي، عضو الهيئة التدريسية في الجامعة العربية الأمريكية، الأستاذ الدكتور الفلسطيني عاطف قصراوي، الذي جاء ضمن أفضل خمسة بالمائة من العلماء المشاركين.

وأشارت بوابة البحث العلمي إلى أنّ قصراوي حصل على درجة (95) بالمائة، وله أكثر من (2500) قراءة شهريّة لأبحاثه العلميّة، ويحظى بمتابعة أسبوعية من (1328) عالماً من أنحاء مختلفة من العالم.

وتُعتبر بوابة البحث العلمي، بوابة لرصد الأبحاث العلميّة لـ (11) مليون عالم منذ عام 2008، وهي أبحاث مُحكّمة دولياً ومعظمها منشورة في مجلات "ثومسون رويترز".

يُشار إلى أنّ قصراوي حاصل على سجل "ISI CITATION SCORE" بقيمة (783)، والتي ترعاها مؤسسة "ثومسون رويتر للنشر"، ولديه (140) بحثاً علمياً مُحكّماً في الفيزياء والكيمياء وهندسة الاتصالات في مجلات "ثومسون رويترز".

وكان البروفيسور قصراوي قد سافر إلى تركيا عام 1989 ودرس البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من جامعة الشرق الأوسط التقنية، وبعد حصوله على درجة الدكتوراه في فيزياء الحالة الصلبة، تم اختياره لإنشاء جامعة جديدة، وأنشأ عدة مختبرات في الخارج، وعاد إلى فلسطين عام 2008 بعد عمل دام سبعة أعوام في تركيا.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد