تنويه لقطاعي الخدمات والعمال في "الأونروا" حول المسيرة الكُبرى يوم الاثنين

الأحد 28 يناير 2018
تنويه لقطاعي الخدمات والعمال في "الأونروا" حول المسيرة الكُبرى يوم الاثنين
تنويه لقطاعي الخدمات والعمال في "الأونروا" حول المسيرة الكُبرى يوم الاثنين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

صدر تنويه عن قطاعي الخدمات والعمل في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، حول المسيرة الكُبرى التي من المُقرر أن تنطلق في قطاع غزة، الاثنين 29 كانون الثاني، بمشاركة أكثر من (13) ألف من موظفي وكالة الغوث، بالإضافة للاجئين.

وتناول التنويه تأكيد على بيان المسيرة الكُبرى الذي صدر عن اتحاد الموظفين بغزة واتحاد رئاسة غزة، رفضاً للقرارات الأمريكية الجائرة التي تقضي بتقليص أو وقف مساعدات "الأونروا"، ودعماً للوكالة وحقوق اللاجئين والموظفين.

وجاء في التنويه "نهيب بجميع زملائنا وزميلاتنا في قطاعي الخدمات والعمال المشاركة في المسيرة الحاشدة لموظفي الأونروا على مستوى قطاع غزة يوم الاثنين الموافق 29/1/2018، والتي تُعتبر واجباً وطنيّاً ونقابيّاً على الجميع."

وأشار البيان أنّه على جميع موظفي مكتب غزة الإقليمي مغادرة مكاتبهم الساعة التاسعة والنصف صباح الاثنين والتجمّع في ساحة المكتب، وجميع موظفي المؤسسات الخدماتية بما فيها العيادات ومراكز الخدمات والتوزيع ومكاتب صحة البيئة ودائرة التمويل الصغير "التنمية" في منطقة غزة وشمال غزة، مُغادرة مكاتبهم الساعة التاسعة والنصف صباحاً والتواجد في مكتب غزة الإقليمية الساعة العاشرة من صباح الاثنين حيث ستنطلق المسيرة.

كما نوّه البيان على ذات المؤسسات والجهات والمراكز في المنطقة الوسطة ومنطقة خانيونس ورفح مُغادرة مكاتبهم الساعة التاسعة صباحاً والتواجد في مكتب غزة الإقليمي الساعة العاشرة، بالإضافة إلى موظفي مخازن "كارني" مغادرة مكاتبهم الساعة التاسعة صباحاً.

وأكّد البيان أنّ المُشاركة من أجل المصلحة العامة، من أجل حقوق اللاجئين والموظفين في "الأونروا"، حيث تُشكّل النسبة الأكبر منهم، لاجئين فلسطينيين.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد