لبنان - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نظّمت الرابطة الثقافية، بالتعاون مع الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي "تضامن"، معرض "حكاية أسر" و ذلك في مركز الرابطة الثقافية في مدينة طرابلس، شمالي لبنان.

حضر المعرض، الذي يجسّد الحالة الاعتقالية للأسرى باللون والصورة،  عددٌ من السياسيين والعلماء اللبنانيين، بالإضافة إلى وفد من الفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية والأحزاب السياسية وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني في مدينة طرابلس .

وثمّن الوزير اللبناني فيصل كرامي  الذي حضر الإفتتاح، "عمل الرابطة الثقافية لاستضافتها معرضاً يعرض معاناة القضية الفلسطينية".

وقال كرامي لإحدى قنوات التلفزة،  إنّه "ليس فقط من يقطن الزنزانة في فلسطين أسيراً، بل كل فلسطين أسيرة لأننا نرى جدران عزل تُبنى حول المدن الفلسطينية، لذلك الأمل الوحيد لهذه الأمة بأن تعيد كرامتها وعزتها وعنفوانها هو بمقاومة الإحتلال، ونحن كعرب علينا أن لا نضيع البوصلة وأن لا نلتهي بالخلافات الداخلية بيننا، بل علينا أن نوجه البوصلة للعدو الوحيد لهذه الأمة وهو العدو الإسرائيلي، وأن نعيد للقدس عاصمة فلسطين المحتلة رونقها وعزتها وكرامتها".


وبدوهم، أعرب الحاضرون عن مدى تقديرهم للدور الذي تلعبه حملة تضامن والرابطة الثقافية في المحافظة على قضية فلسطين المركزية.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد