فلسطين المحتلة

شهدت الضفة المحتلة حملة اقتحامات نفّذتها قوات الاحتلال في الضفة المحتلة، فجر الخميس 13 أيلول/سبتمبر، تخلّلها اعتقالات واسعة في صفوف الفلسطينيين، بالإضافة إلى اعتداءات المستوطنين على الأهالي في نابلس.

في رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال يحيى صلاح من دير أبو مشعل، ومن بيت ريما اعتقلت إسماعيل البرغوثي ومحمد الدرة الريماوي وعدلي فرح الريماوي، والأسير المُحرر وليد سروري من بلدة نعلين.
واقتحمت قوات الاحتلال قرية صفّا غرباً حيث داهمت "مركز حنظلة الثقافي" وشرعت بتفتيشه، واستدعت قيادياً في الجبهة الشعبية للتحقيق معه في معسكر "عوفر."

أما في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال من بلدة بيت أمّر شمالاً أحمد خضر أبو هاشم وعلاء موسى الزعاقيق، ومن حلحول حازم أبو عوض ومن الظاهرية عبد الحميد البطاط، ووسام غيث من منطقة سدة الفحص.

كما اعتقلت خلال ساعات الصبح الطفلين قصي شحادة غيث (12) عاماً وعدي أبو حتة (9) سنوات أثناء تواجدهما قرب مدرستهما في البلدة القديمة بالخليل، وتم نقلهما إلى أحد الحواجز العسكرية.

واعتقل جنود الاحتلال من جنين المحتلة باسم أبو شادوف عقب اقتحام منطقة برقين.

وفي إطار الاعتداءات المُستمرة التي يشنّها المستوطنون، قامت مجموعة من المستوطنين في مستوطنة "ايحيا" المُقامة على أراضي الفلسطينيين جنوب شرقي نابلس، بإعطاب إطارات عدد من المركبات في بلدة جالود، وكتب المستوطنون شعارات مُعادية على جدران المنازل.
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد