"داعش" يكثّف هجماته على نقاط التماس بين مخيّم اليرموك وبلدة يلدا

الإثنين 03 ابريل 2017
سورية- صورة لمنطقة التماس المستهدفة بالقنص
سورية- صورة لمنطقة التماس المستهدفة بالقنص

سورية-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أُعيد فتح الحاجز الفاصل بين مخيّم اليرموك وبلدة يلدا جنوبي دمشق، في السابعة من صباح اليوم الإثنين 3 نيسان، عقب اغلاقه يوم أمس الأحد، إثر هجمات متعددة شنّها مسلحو تنظيم "داعش" على المنطقة الفاصلة بين المخيّم ويلدا.

ونقل مراسل "بوابة اللاجئين الفلسطينيين" أنّ عمليات القنص والقصف بالصواريخ الموّجهة، من قبل مسلحي "داعش" على منطقة الحاجز المؤدي الى شارع بيروت المحاذي للمخيّم، قد استمرت حتّى وقت متأخر من ليل الأحد، وتبعها ردّ ناريّ من قبل مقاتلي "لواء الاسلام" التابع للمعارضة السوريّة.

وأضاف المراسل أنّ عمليات القنص استهدفت المارّة من المدنيين بشكل مباشر، وأدّت الى اصابة الشاب الفلسطيني برهان الأبطح إصابة طفيفة، وهو الآن في حالة جيّدة، في حين قتلت رصاصات القنص شابّاً من أهالي بلدة يلدا واصابت شخصاً آخر منذ بدء الهجوم.

ويذكر أنّ هجمات مكثّفة ومتكررة، يشنها تنظيم "داعش" على مناطق التماس الفاصلة بين المخيّم وبلدة يلدا، بدأها منذ يوم الجمعة 31 آذار الفائت، في محاولة منه للتسلل الى شارع بيروت، والسيطرة والتحكم  في ممرات عبور المدنيين من وإلى  مخيّم اليرموك، والبلدات الجنوبيّة الثلاث " يلدا_ببيلا_بيت سحم".

خاص-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد