فلسطين المحتلة - وكالات

 

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينيّة عن استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال، ظهر الاثنين 11 تشرين الثاني/نوفمبر، خلال مواجهات اندلعت على مدخل مُخيّم العرّوب للاجئين جنوبي الخليل بالضفة المُحتلّة.

وتعرّض الشاب للإصابة بالرصاص الحي في منطقة البطن خلال مواجهات اندلعت على مدخل مُخيّم العرّوب شمالاً عقب انطلاق تظاهرة طلابيّة، قمعتها قوات الاحتلال بقنابل الصوت والغاز، ولم يتمكّن المُصاب من الوصول إلى المستشفى حتى وقت إعداد الخبر نظراً للحواجز العسكريّة المُنتشرة.

وأفادت مصادر في الهلال الأحمر أنّ طواقمها نقلت شاباً من بلدة دورا إلى مستشفى الخليل، جراء تعرضه لرصاصة من النوع الحي في فخذه خلال المواجهات التي اندلعت على مدخل مُخيّم الفوّار، عقب انطلاق مسيرة طلابيّة في ذكرى استشهاد الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

هذا وأغلقت قوات الاحتلال المدخل الغربي المُحاذي للشارع الالتفافي (60) لبلدة دورا، ومنعت الأهالي من المرور وكذلك المركبات.

كذلك اندلعت مواجهات أخرى بين الطلبة وقوات الاحتلال في مُحيط مدارس بلدة تقوع شرقي بيت لحم، حيث أطلق جنود الاحتلال الرصاص المعدني المُغلّف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز في مُحيط المدارس بالبلدة، ولم يُبلغ عن وقوع إصابات.

وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد