قضاء لاجئ فلسطيني في مدينة درعا وتواصل القصف العنيف على المخيّم

الإثنين 12 يونيو 2017
جانب من القصف على مخيم درعا
جانب من القصف على مخيم درعا

سوريا - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

قضى اللاجئ الفلسطيني، أحمد علي السبروجي، إبن مخيّم درعا للاجئين، وذلك خلال المعارك العسكريّة الدائرة في مدينة درعا، بين قوّات النظام السوري وحلفائه من جهة، وفصائل المعارضة السوريّة المسلحّة من جهة ثانية.

هكذا وتستمر العمليّات الحربيّة العنيفة، التي يشنّها جيش النظام السوري على أحياء مخيّم درعا للاجئين الفلسطينيين، حيث أفاد مراسل " بوابة اللاجئين الفلسطينيين" بتعرّض أحياء المخيّم حتّى وقت متأخر من مساء أمس الإثنين 12 حزيران، إلى وابل من قنابل النابالم الحارق، فضلاً عن رشقات صواريخ "فيل" الموّجهة، وعدد من البراميل المتفجّرة، محدثةً دماراً كبيراً في الأبنية والممتلكات.

كما وأظهرت تسجيلات فيديو خاصّة التقطها مراسلنا يوم أمس، شدّة القصف الذي استهدف أخياء المخيّم، والدمار الذي نتج عنه، بالإضافة الى حدّة الاشتباكات التي تشهدها أطراف المخيّم، تحديداً فيما يُعرف بقطّاع الجويّة شرقي المخيّم.

ويشار إلى أنّ قرابة 80 % من أحياء المخيّم باتت مدمّرة بشكل جسيم، فضلاً عن نزوح كلّي للمدنيين إلى المناطق المجاورة، خصوصاً الى حيّ طريق السد الذي لم يسلم من القصف العنيف من قبل قوّات النظام، منذ بدء العمليات العكسريّة في أوائل حزيران الجاري.

 

شاهد الفيديو حول القصف على مخيم درعا ►

 

خاص - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد