فلسطين المحتلة- بوابة اللاجئين

شهدت الليلة وفجر الأربعاء اقتحامات واعتقالات في عدة مناطق بالضفة المحتلة، طالت عدة مخيّمات للاجئين.

القدس المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال مخيم قلنديا شمالي المدينة المحتلة، واعتقلت الشبان الثلاثة حسام الجمزاوي، فارس أصلا، والأسير المحرر أحمد الكسبة، وداهمت عدداً من منازل المواطنين، وسلمت استدعاءات لمواطنين لمراجعة مخابراتها، من بينهم الأشقاء عمر ومحمد ويحيى فيالة ووالدهم خليل فيالة.

في بلدة أبو ديس شرقاً، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر خليل عطا قريع من منزله عقب اقتحام البلدة، واقتحمت أعداد كبيرة من قوات الاحتلال مخيم شعفاط شرقاً، وبلدة الطور بعد استهداف قوات الاحتلال بالألعاب النارية.

رام الله المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال، فجراً، بلدة بدرس غربي رام الله، واعتقلت خمسة شبان، هم مالك نعيم، حسني نزهي، محمود نزهي، محمد نبيل، ويحيى منصور.

الخليل المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال النائب في المجلس التشريعي والقيادي في حركة حماس محمد جمال النتشة من منزله في منطقة عيصي، الشاب عبد القادر الطيطي شقيق الصحفي علاء الطيطي من مخيم العروب شمالاً، عبد الرحيم فطافطة من بلدة ترقوميا غرباً، محمد إمام (57) عاماً من منطقة عين سارة، والأسير المحرر علاء أبو عجمية، فيما اقتحمت عدة مناطق في الخليل.

نابلس المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الساوية جنوباً وسط إطلاق للقنابل الضوئية، عقب إصابة مستوطنين نتيجة استهداف مركبتهم بالزجاجات الحارقة، بالإضافة لاقتحام بلدة حوارة جنوباً ومداهمة عدد من منازل المواطنين.

جنين المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد باسم عساف عقب اقتحام بلدة قباطية قضاء جنين لليوم الثاني.

طولكرم المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الشاب طارق أبو دغيش من مخيم نور شمس، الذي يتعرض لاقتحامات شبه متكررة واعتقالات في صفوف اللاجئين فيه.

بوابة اللاجئين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد