واشنطن - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

حاجز المُستشار الدولي الفلسطيني وسيم عوّاد الشلالدة على جائزة "الخبير الأكثر قيمة" Microsoft Most Valuable Professional - MVP من شركة "مايكروسوفت" العالمية، ضمن منافسة تمت فيها تصفية عشرات الآلاف من خُبراء التكنولوجيا حول العالم.

استطاع الفلسطيني الشلالدة من بلدة سعير شمالي الخليل المحتلة الحصول على اللقب والجائزة للعام الثالث على التوالي، ويتم الاختيار في هذه المسابقة بناءً على مجموعة من المعايير والشروط التي تُعتبر غاية في التعقيد والصرامة، ويكون التنافس فيها بين أعلام التكنولوجيا حول العالم.

ويُعتبر الفلسطيني الشلالدة من المُغتربين الذين حققوا إنجازات على عدة أصعدة في المجال العلمي التكنولوجي والابتكارات وتطوير الأعمال والاستراتيجيات في أوروبا والشرق الأوسط، وهو حاصل على براءة اختراع لعدّة مرات، وتم تصنيفه كواحد من أفضل عشر خُبراء تكنولوجيا على مستوى الشرق الأوسط، حاصل على أكثر من (34) شهادة دولية مع مرتبة الشرف الأولى.

يُشار إلى أنّ الفلسطيني الشلالدة قام بتنفيذ وبناء مجموعة ضخمة من الانظمة المُعقّدة حول العالم وحصل على عدة جوائز في مجال الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الافتراضية والحوسبة السحابية، كما تمكّن من اكتشاف ثغرات أمنيّة خطيرة في الكثير من الأنظمة العالمية لمجموعة من الشركات الكُبرى، بالإضافة إلى أنه يقود فريق للتدخل السريع للمهام المُعقّدة حول العالم.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد