فلسطين المحتلة

دعت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية الطلبة الراغبين بالتقدّم إلى المنح الدراسيّة المتوافرة إلى اليونان لعام 2018، لإرفاق الوثائق المطلوبة وتصديقها حسب الأصول، مع طلب المنحة.

وأشارت الوزارة في إعلان صدر عنها، إلى توافر عدد من المنح الدراسيّة في مجال الشهادة الجامعيّة الأولى "بكالوريوس" والدراسات العليا "ماجستير، دكتوراه"، وذلك في اليونان للعام الدراسي 2018.

كما أوضحت أنّ تقديم الطلبات يكون في مقر الوزارة بحي الماصيون برام الله المحتلة، أو أحد مكاتب التعليم العالي في نابلس والخليل، فيما تُقدّم الطلبات في قطاع غزة بمقر الوزارة في حي تل الهوا.

وحسب إعلان الوزارة، فإنّ التخصصات المطروحة لدرجة "البكالوريوس" هي: الطب البشري وطب الأسنان معدل (90) بالمائة، الصيدلة معدل (85) بالمائة، الهندسة (85) بالمائة، ويستطيع المنافسة على هذه المنح فقط خريجي الثانوية العام لعام 2017.

ونوّهت الوزارة إلى أنّ آخر موعد لتقديم الطلبات الخميس 19/7/2018 الساعة الواحدة ظهراً، داعيةً الطلبة الراغبين بالمنافسة على هذه المنح، لزيارة موقعها الإلكتروني للاطلاع على كامل التفاصيل والتعليمات والشروط والتخصصات المطروحة، وآليّة تقديم الطلبات والمواعيد النهائية للتقديم.
وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد