هدم منزل وإغلاق إذاعة خلال اقتحامات بالضفة المحتلة

الخميس 31 اغسطس 2017
فلسطين المحتلة- من عملية هدم قوات الاحتلال منزل في القدس المحتلة
فلسطين المحتلة- من عملية هدم قوات الاحتلال منزل في القدس المحتلة

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، فجر الخميس 31 آب، واعتقلت عدداً من الفلسطينيين وأغلقت إذاعة محليّة خلال حملة مداهمات.

في القدس المحتلة، قامت قوات الاحتلال صباحاً بهدم منزل أحد المقدسيين في قرية حزما شمال شرق القدس المحتلة، واعتقلت فجراً الشاب فايز محمد محيسن من قرية العيساوية.

في الخليل المحتلة، أغلقت قوات الاحتلال، مبنى إذاعة الحرية لمدة ستة أشهر بتهمة التحريض، عقب اقتحام مدينة الخليل المحتلة.

خلال عملية الاقتحام قام الجنود بتحطيم وتدمير بعض مُعدّات الإذاعة ومُصادرة مُعدّات أخرى، وقاموا باحتجاز المذيعين محمد عبيدو ورائد الشريف داخل مبنى الإذاعة.

يُشار إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها سلطات الاحتلال بإغلاق الإذاعة التي يعمل فيها (56) موظفاً يُعيلون (56) أسرة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد مطر سالم أبو شرار عقب اقتحام بلدة دورا جنوبي الخليل، واعتقلت من بلدة بني نعيم شرقاً رامي خليل حراحشة، محمد غالب ادعيس، وطالب عدره.

في بيت لحم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مناطق مراح رباح والولجة وحوسان، واندلعت مواجهات على المدخل الغربي لبلدة تقوع أطلقت خلالها قوات الاحتلال قنابل الغاز باتجاه الأهالي.

في نابلس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أسامة سوالمة من بلدة عصيرة الشمالية شمالي المدينة، وهو طالب طب في جامعة النجاح، بالإضافة لاعتقال الشاب عبد الرحمن حمادنة.

في جنين المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال شاب من عائلة العطاطرة عقب اقتحام بلدة يعبد جنوب غرب المدينة، واعتقلت الأشقاء الثلاثة علاء وحمزة ويوسف أبو حلبوش من قرية مركة جنوباً.

في قلقيلية المحتلة، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة قلقيلية.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد