يوم ترفيهي وتفريغ نفسي للأطفال في مُخيّم الشاطئ

الثلاثاء 01 يونيو 2021
بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نظّمت اللجنة الشعبيّة في مُخيّم الشاطئ للاجئين الفلسطينيين غرب مدينة غزّة، يوماً ترفيهياً ولدعم الأطفال نفسياً في مُخيّم الشاطئ، وجرى هذا اليوم في الصالة الرياضية المعشبة لنادي خدمات الشاطئ بمشاركة فريق البوصلة الشبابي ونادي خدمات الشاطئ وبحضور ما يزيد عن 120 طفلاً.

وقدمت منشطات من لجنة المرأة وفريق البوصلة العديد من الفقرات الفنية والألعاب التنشيطيّة والمسابقات وتم خلالها توزيع الجوائز والهدايا، وقد نالت الفقرات إعجاب الأطفال واستحسانهم، وأدخلت السرور والبهجة عليهم وعلى ذويهم.

وكانت من بين الأطفال الطفلة ماريا أبو حطب التي فقدت والدتها وجميع إخوتها في العدوان الأخير على غزة عندما قصفت طائرات الاحتلال منزلهم ودمرته على رأس ساكنيه.

بدوره، قال رئيس اللجنة الشعبيّة في المُخيّم نصر أحمد، إنّ هذا البرنامج يأتي لدعم الأطفال نفسياً ولمعالجة آثار الصدمة التي خلّفها العدوان الوحشي والهمجي على قطاع غزّة وأوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى من بينهم عدد كبير من الأطفال.

وبيّن أحمد أنّ هذا البرنامج سيتواصل على فترات من أجل التخفيف عن الأطفال والترفيه عنهم، مقدماً شكره لجميع المنشطات المتطوعات اللواتي شاركن في هذا النشاط، وكل من ساهم في إنجاحه.

rt6u53.jpg

 

rgr.jpg


 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد