احتجاج في مُخيّم نور شمس رفضًا لاستمرار انقطاع التيار الكهربائي

الخميس 21 مايو 2020
خاص

 

طولكرم – الضفة الغربية المحتلة

 

اعتصم أهالي مُخيّم نور شمس للاجئين الفلسطينيين شرق طولكرم بالضفة المحتلة، مساء أمس الأربعاء 20 أيّار/ مايو، وذلك رفضًا لاستمرار انقطاع التيار الكهربائي في ظل الأجواء الحارّة.

بدوره، قال رئيس اللجنة الشعبيّة في المُخيّم طه الإيراني لـ"بوابة اللاجئين الفلسطينيين": أنّ "قضية انقطاع الكهرباء هي إشكالية عامة وليس خاصة بالمُخيّم وذلك بسبب أنّ هناك 12 درجة حرارة زائدة عن الحد المعهود ما يتسبّب بزيادة الأحمال".

وأضاف أنّ "الناس احتجوا في الشارع من أجل إعادة الكهرباء، ولكن جميعنا يعلم أن القدرة الكهربائيّة الذي يتحكّم بها هو الاحتلال"، مُشيرًا إلى أنّ "اللجنة الشعبيّة تواصلت مع بلدية طولكرم ومع المحافظ ووعدوا بحل الأمر وتوزيع الأحمال".

وبيّن رئيس اللجنة الشعبيّة لموقعنا أيضًا، أنّه "وكما يعلم الجميع فإنّه مع انتهاء موجة الحر ستعود الأمور إلى ما كانت عليه، وما جرى هو وقفة صامتة في الشارع لتوصيل رسالة، والحمد لله تم السيطرة على الأمر بدون أي تداعيات".

وأردف الإيراني بالقول: "بالأمس كان لنا جلسة مع البلدية لمُناقشة الأمر، واليوم كان لنا جلسة أخرى ووعدوا أنّه سيتم حل الأمر، وأنّه مع انتهاء موجة الحر ستعود الأمور كما كانت".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد