207 حالات شفاء من "كورونا" في مخيم الجلزون

الثلاثاء 04 اغسطس 2020
الضفة الغربية المحتلة-متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

أعلنت خلية الأزمة والطوارئ في مُخيّم الجلزون للاجئين الفلسطينيين شمال رام الله، مساء أمس الاثنين 3 آب/ أغسطس، عن "تسجيل ثماني حالات تعافٍ جديدة لمصابين بفيروس كورونا".

وأوضحت خلية الأزمة في بيانٍ لها، أنّه "وبعد بتسجيل حالات التعافي ترتفع حصيلة المتعافين من وباء كورونا بمُخيّم الجلزون إلى 207".

يُشار إلى أنّ المُخيّمات الفلسطينية في الضفة سجّلت أكثر من 1150 إصابة وسبعة وفيات، وذلك بحسب رصد "بوابة اللاجئين الفلسطينيين" لعدّاد الإصابات والوفيات في المُخيّمات الفلسطينيّة.

من جهتها، أعلنت وزيرة الصحة في حكومة السلطة الفلسطينية مي الكيلة، اليوم الثلاثاء، عن "تسجيل ارتفاع جديد بنسبة المتعافين من فيروس كورونا، بعد تسجيل 738 حالة تعافٍ جديدة".

وأضافت الكيلة في بيانٍ لها، أنّ "نسبة التعافي ارتفعت إلى 48%، بعد أن كانت يوم أمس 44.9%"، لافتةً أنّ "الإصابات في داخل مدينة القدس لا تزال تسجل ارتفاعاً ملحوظاً، حيث جرى اليوم إضافة 375 إصابة جديدة وهي حصيلة الإصابات لـ4 أيام (الجمعة، السبت، الأحد، الاثنين)".

وأكَّدت أنّه "جرى تسجيل 229 إصابة جديدة في بقية المحافظات وضواحي القدس بعد إجراء 3294 فحصاً مخبرياً، وهناك 11 مريضاً يعالجون في غرف العناية المكثفة، بينهم مريضان على أجهزة التنفس الاصطناعي".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد