الاحتلال يشن حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة المحتلة تطال مخيمات نور شمس والفوّار

الاحتلال يشن حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة المحتلة تطال مخيمات نور شمس والفوّار

الأربعاء 25 يناير 2017
الاحتلال يشن حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة المحتلة تطال مخيمات نور شمس والفوّار
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات واعتقالات، فجر الأربعاء 25 كانون الثاني، في الضفة المحتلة، وأعلن جيش الاحتلال في بيانٍ صدر عنه أنه اعتقل 17 فلسطينياً من مختلف مدن الضفة.

في طولكرم المحتلة، عُرف من المعتقلين في مخيم شمس للاجئين، محمد أديب غريفي، راجي غريفي، محمد العزة، علي خيري أبو صلاح، رامز عليان، وعلي أمين أبو الرب، واندلعت مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال للمخيم بحوالي عشرين آلية عسكرية، وحقّقت ميدانياً مع المواطنين.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال مالك محمد حميد من بلدة بدّو شرقاً، واعتقلت أيضاً ثلاثة مواطنين من بلدة بيت عنان عقب اقتحامها.

في الخليل المحتلة، اعتقلت الشاب عز الدين جميل الطيطي من مخيم الفوار للاجئين، وآخر جنوبي مدينة الخليل، واقتحمت بلدتي يطا والظاهرية، وداهمت محددة إبراهيم حميدات في بلدة صوريف غرباً وصادرت جميع محتوياتها وسلّمت صاحبها استدعاء، بالإضافة للاستيلاء على مطبعة بحجة أنها تطبع أغراض دعائية لحركة حماس.

واستدعت قوات الاحتلال الصحفية فيحاء شلش زوجة الصحفي الأسير محمد القيق للمقابلة، بعد تفتيش منزل عائلة زوجها في دورا بالخليل المحتلة، وإخضاع شلش للتفتيش العاري.

في رام الله المحتلة، اعتقلت باسم سعيد البرغوثي (51) عاماً من بلدة دير غسانة، واقتحمت منزل عائلة الشهيد لؤي مسحل في البلدة وقامت بتفتيشه وتخريب محتوياته، واقتحمت بلدة بيت ريما وقامت بمداهمة بعض المنازل وتفتيشها.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال نضال اندونيا ونجله أمير عقب مداهمة المنزل وتفتيشه. واعتقلت أسيراً محرراً من بلدة يعبد جنوبي مدينة جنين عقب اقتحامها البلدة ومناطق في محيطها.

في نابلس المحتلة، اقتحمت دوريات الاحتلال بلدة بورين جنوباً ونصبت كمائن للشبان في عدة حارات وتمركز جنود المشاة في الحارة الشرقية، وتستمر المناورات والتدريبات العسكرية في الخرب الواقعة شرقي بلدة عقربا جنوب شرق محافظة نابلس لليوم الثالث على التوالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد