أرشيفية- حاصرت قوات الاحتلال منزل في مخيم بلاطة واعتقلت فتى

قوات الاحتلال تقتحم مناطق متفرقة بالضفة المحتلة وتعتقل فتى من مخيم بلاطة وآخرين

الإثنين 19 سبتمبر 2016
أرشيفية- حاصرت قوات الاحتلال منزل في مخيم بلاطة واعتقلت فتى
بوابة اللاجئين

فلسطين المحتلة- بوابة اللاجئين

اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق بالضفة المحتلة فجر الاثنين واعتقلت عدداً من المواطنين واعتدت على آخرين، وقامت بتفجير أبواب.

نابلس المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الفتى أحمد طالب مسكاوي (17) عاماً في مخيم بلاطة شرقاً، عقب محاصرة منزل عائلته واقتحامه فجراً من خلال تفجير الأبواب وتخريب محتويات المنزل، وداهمت منزل المواطن راضي حشاش ثم انسحبت باتجاه شارع القدس وروجيب.

يذكر أن الفتى مسكاوي أطلق سراحه قبل أسبوعين من سجون الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية بعد أربعة أشهر من الاعتقال.

في بلدة تل غربي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمرو أبو ريحان (20) عاماً، وهو طالب بكلية الشريعة في جامعة النجاح.

الخليل المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بني نعيم شرقاً وسلّمت عدداً من المواطنين استدعاءات لمقابلة مخابراتها، واعتقلت الشاب علي محمود رشيد صبيح، واقتحمت قوات أخرى بلدة إذنا غرباً واعتقلت الأسير المحرر أكرم يوسف الفسيسي ونقلته إلى جهة مجهولة، بالإضافة لاقتحام بلدة صوريف شمال غرب المدينة، ومداهمة منزل عائلة الشهيد محمود غنيمات وتفتيشه.

بيت لحم المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال فجراً الشاب آية الله التعمري ووالدته من وادي معالي، وهو نجل الشهيد محمد شحادة التعمري وشقيق الأسرى شحادة وحمدي التعمري، وجاء ذلك بعد اقتحام وحدات خاصة بلباس مدني ومركبات مدنية للمنطقة، ما أدى لاندلاع مواجهات نقل على إثرها 3 إصابات بالاختناق إلى مستشفى بيت جالا الحكومي، بسبب استخدام قوات الاحتلال الغاز السام.

القدس المحتلة

اعتقلت مخابرات الاحتلال عمرو بسام أبو عرفة (28) عاماً بعد استدعائه لمقابلة في مركز تحقيق المسكوبية.

جنين المحتلة

اعتدت قوات الاحتلال على المواطنين واحتجزت عدداً من الشبان، عقب قيامها بنصب حاجز عسكري على طريق جنين حيفا، قرب مدخل الطيبة غرباً، حيث قامت بإيقاف أربعة مواطنين والتحقيق معهم ميدانياً والاعتداء عليهم واحتجازهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد