انتشلت فرق الإنقاذ 8 شهداء من تحت أنقاض المنزل الذي قصفته طائرات الاحتلال مساء السبت، في حي الشعوث بمُخيّم رفح للاجئين الفلسطينيين جنوبي قطاع غزة في مجزرة بشعة جديدة.

وأعلنت وزارة الداخليّة في بيانٍ لها، عن انتهاء أعمال فرق الإنقاذ والطواقم المساندة لها من إخلاء جميع من كان في المنزل الذي دمرته طائرات الاحتلال على رؤوس ساكنيه الليلة الماضية في حي الشعوث بمُخيّم رفح.

وأوضحت الداخلية، أنّ عمل فرق الإنقاذ أستمر لما يزيد عن ثماني ساعات من العمل المتواصل لطواقم الدفاع المدني والشرطة والخدمات الطبية تساندها طواقم بلدية رفح ووزارة الأشغال، وقد تم إخلاء ثمانية شهداء من بينهم طفل يبلغ من العمر 14 عاماً وثلاث سيدات.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في بيانًٍ لها، عن استشهاد القائد الكبير خالد سعيد منصور عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الجنوبية الذي ارتقى جراء غارة صهيونية استهدفته مساء السبت في رفح.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الليلة، ارتفاع عدد الشهداء في العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة إلى 24 شهيداً، و203 إصابات، حيث أوضحت الصحة أن من بين الشهداء 6 أطفال وسيدة (23 سنة) ومسنة.

ويرتفع عدد الشهداء عقب مجزرة مُخيّم رفح إلى أكثر من 30 شهيداً جراء العدوان الصهيوني المستمر لليوم الثالث على التوالي.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد